المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيادة سكانية قياسية في المانيا بسبب تدفق المهاجرين

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 07:08 م
وكالات
طباعة
سجلت المانيا في 2015 زيادة سكانية هي الاعلى منذ اعادة توحيدها بسبب تدفق المهاجرين الذين استقبلت البلاد اكثر من مليون منهم، بحسب ما اعلن معهد الاحصاءات في فيسبادن الجمعة.

ومع نهاية العام الفائت، بلغ عدد سكان المانيا 82,2 مليونا بزيادة نسبتها 1,2 في المئة توازي نحو 978 الف شخص مقارنة بالعام 2014.

وقال المعهد في بيان انها "الزيادة السكانية الاعلى منذ 1992 والتي كانت بلغت يومها 700 الف شخص".

ومع نهاية 2015 ناهز عدد المقيمين الاجانب في المانيا 8,7 ملايين في زيادة نسبتها 14,7 في المئة، فيما بلغ عدد الالمان 73,5 مليونا.

واضاف المعهد ان عدد السكان الالمان كان سيشهد تراجعا لو لم يصل هذا العدد الكبير من اللاجئين ومعظمهم من سوريا والعراق وافغانستان. وتواجه المانيا تقدما في اعمار سكانها ونسبة ولادات ضعيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads