المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سجين سوري سابق في جوانتانامو تعتقله فنزويلا يبدأ اضرابا عن الطعام

السبت 27/أغسطس/2016 - 08:41 م
وكالات
طباعة
بدأ سجين سوري سابق في جوانتانامو تعتقله فنزويلا اضرابا عن الطعام وفق ما افاد محاميه وناشط حقوقي وكالة فرانس برس.

وكانت الادارة الاميركية نقلت السوري جهاد احمد دياب من غوانتانامو الى الاوروغواي في 2014، اضافة الى خمسة معتقلين اخرين. لكنه غادر الاوروغواي سرا قبل اسابيع عدة بعدما تمكن من عبور الحدود مع البرازيل متجنبا المراقبة. وفي نهاية يوليو، تم تحديد مكان وجوده في فنزويلا.

ونقل الاميركي اندريس كونتيريس العضو في منظمة "شاهد ضد التعذيب" (ويتنس اغينست تورتشر) غير الحكومية عن "ثلاثة مصادر مستقلة" لم تشأ كشف هويتها ان السوري بدأ اضرابا عن الطعام بعدما "تبين له ان السلطات في كل من فنزويلا والاوروغواي تتفاوض لاعادته الى الاوروغواي".

ولفت الناشط الحقوقي ايضا الى ان جهاد احمد دياب المعتقل في مقر الاستخبارات الفنزويلية يرفض تناول السوائل.

واعرب محاميه، الاميركي جون بي. آيسنبرغ، عن قلقه على موكله مؤكدا انه لم يتمكن من اجراء اي اتصال بالسلطات في فنزويلا.

وكتب في رسالة الكترونية "كنت اخشى منذ البداية حصول (الاضراب عن الطعام)، الامر لم يفاجئني".

وبداية أغسطس، ابدى آيسنبرغ خشيته من ان ينفذ موكله اضرابا عن الطعام، مطالبا السلطات الفنزويلية بتمكينه من التواصل معه لضمان الدفاع عنه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads