المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وقفة احتجاجية لعمال «تاون جاس» فى بورسعيد

الأحد 28/أغسطس/2016 - 05:40 م
محمد يحيي
طباعة
نظم عدد من العمال باليومية في شركة تاون جاس، اليوم الاحد، وقفه احتجاجيه، أمام الفرع الرئيسى للشركة بأرض الجولف نطاق حى الشرق؛ للمطالبة بتعينهم.

وقال عمال الشركة إن عددهم ﻻيتعدى الـ 50 فرد تابعين لأحد المقاولين المتعاقدين مع الشركة ويوميتهم ﻻتتعدى 50 جنيه؛ موضحين أنهم العمالة الوحيدة التى تحمل على عاتقها جميع تركيبات توصيلات الغاز ببورسعيد ووصفوا مطالبتهم بالتعيين أنها حق لهم ولأسرهم.

ومن جانبه قال "محمد الراضى " – عامل،:"إن يوميتنا لا تتعدى الخمسون جنيه يخصم منهم الاجازات والأعياد والمناسبات، وفي حالة مرض أحدنا لا تتحمل الشركة تكاليف علاجه"، مضيفا أنه في الشهر الماضى تعرض أحد زملائهم لإصابة عمل، ولم توفر له الشركة تأمين صحى مناسب أو حتى علاج، ولكن تم إنذاره أنه في حالة مرور ثلاثة أشهر تغيب عن العمل سوف يفصل من العمل دون أى حقوق.

وتابع خالد إبرهيم قائلا: " نحن نعمل على (سقلات) فى أدوار عُليا تبلغ، ومن الممكن أن نلقى حتفنا أثناء عملنا؛ متسائلا: هل إذا مات أحدا منا سوف تتولى الشركة أسرته أم سيشرد أطفاله ويصبحون في الشارع بلا معاش او حتى تأمين صحى يكفل لهم العلاج؟ ".

وناشد العمال إدارة الشركة بتحقيق حلمهم في التعيين بهدف الاستقرار والتأمين الصحى والمعاشات والحقوق المالية.

وفى سياق متصل قال المهنس رأفت عيادة مدير عام شركة تاون جاس فرع بورسعيد، إن الشركة متعاطفه مع العمال ولكنه لا توجد تعينات في الدولة الان إلا من خلال مسابقات يتم الإعلان عنها من قبل الوزارات والمؤسسات فقط وليس من الفروع.

وأشار إلى أنه تم رفع مذكره لمجلس إدارة الشركة لتحسين أوضاع عمال اليومية وطلب أجر أعلى لهم، ومحاولة تخصيص ميزانيه تكفل لهم حق العلاج على نفقة الشركه، وبالفعل سيتم زيادة الاجر خلال الايام القليلة القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads