المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«اكسفورد لعلوم السلامة» تمنح الدكتوراة الفخرية لـ «عبد الفتاح عبدالله»

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 05:34 م
أسماء صبحي
طباعة
أعلن المركز الإقليمي للدول العربية والتابع لأكاديمية إكسفورد لعلوم السلامة، عن منح درجة الدكتوراة الفخرية للواء مستشار عبدالفتاح عبدالله عضو مجلس النواب، تقديرا للجهود التي يبذلها في مجال الحفاظ على الأمن القومي المصري.

وأكد الدكتور هشام العبد المنسق العام للمركز، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن المجلس الاستشاري الدولي للمركز لم يتردد في منح الدكتوراة للواء عبدالفتاح، نظرا لامتلاكه سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، ولجهوده الكبيرة في نشر وتعميم ثقافه وعلوم السلامة المهنية والأمنية.

من جانبه أكد اللواء عبدالفتاح عبدالله، على امتنانه وتقديره لهذا التكريم الكبير، مشيدًا بالإنجازات التي حققها المركز الإقليمي لأكاديمية إكسفورد لعلوم السلامة في العالم العربي، مؤكدا أنه سيسعى بكل قوة لنقل خطط البحث الرائعة التي قام بها مستشاري الأكاديمية فيما يتعلق بمجالات السلامة والأمن القومي، لكافة الجهات المعنية داخل مصر من أجل العمل بها.

ويذكر أن اللواء عبدالفتاح عبدالله، شغل منصب رئيس قضاء الجيش الثاني الميداني ومستشارا قانونيا لقيادة الجيش، ثم رئيسا لفرع الطعون العسكرية فرئيسا لفرع الفنون والتشريع بهيئة القضاء العسكري المصري للقوات المسلحة.


وخلال رحلته المهنية حصل اللواء عبدالفتاح عبدالله، على عدد من الأنواط والميداليات من رئاسة الجمهورية وقيادة القوات المسلحة خلال فترة خدمته البالغة 34 عاما إلى أن وصل إلى مرحلة التقاعد في 1 نوفمبر 2011 وكان برتبة لواء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads