المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إضراب عمال حي شرق أسيوط المؤقتين للمطالبة بالتثبيت

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 10:02 ص
ليلى كامل
طباعة

نظم عدد من العاملين المؤقتين بحى شرق أسيوط وقفة احتجاجية منذ قليل بنزلة عبد اللاه أسفل الكوبري العلوى وذلك للمطالبة بحق تثبيتهم في العمل أسوة بباقى المحافظات معلنين عن دخولهم في إضراب تام عن العمل حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.

وقال العاملون المحتجون ما بين "عمال النظافة والكسح" أن عدد العمالة المؤقتة فى الحى يتجاوز ال200 عامل بدأ العمل بنظام التعاقد منذ عدة سنوات ويتقاضون أجور زهيدة لا تتجاوز ال500 جنيه وهذه المكافآت لا تكفى مصروفات الفرد الشخصية وليست الأسر كما انه لم يتم تثبيتهم رغم وعد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي لهم بالتثبيت منذ أكثر من شهر مثل عمال باقي المحافظات ولكن دون جدوى.
الجدير بالذكر أن 250 من عمال حى غرب أسيوط المؤقتين ( عمال ومشرفين وسائقين) دخلوا أمس في حالة إضراب مفتوح عن العمل داخل الورشة بمقر الحي، للمطالبة بتثبيتهم.

وأكد المضربون أنهم يتعرضون لتهديدات بتسليم أسمائهم لقطاع الأمن الوطني في حال استمرارهم في الإضراب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads