المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التخطيط" تعقد ورشة عمل لتنفيذ التنمية المستدامة في أسيوط

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 10:50 م
محمد الشعار
طباعة
أقامت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ورشة عمل بمحافظة أسيوط، تهدف إلى مناقشة الخطوات الإجرائية لتفعيل والبدء في تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 (SDS2030).

وأقيمت الورشة بالتعاون مع مشروع التخطيط الفعال والخدمات (EPSP)، والممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، بمشاركة مديري التخطيط بالمراكز والأقسام والقرى، بالإضافة إلى مسئولي التخطيط من محافظات الصعيد العشر (أسيوط والمنيا وسوهاج وقنا والوادي الجديد والبحر الأحمر وبني سويف والفيوم والأقصر وأسوان) وبحضور سامى عبد العزيز رئيس قطاع مكتب الوزير.

واستعرضت الدكتورة نهال المغربل نائب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري للمتابعة أهم ملامح الاستراتيجية ومؤشرات قياس الأداء والبرامج والمشروعات.

ودارت نقاشات عديدة بين الأطراف الفاعلة في العملية التخطيطية والممثلة في مديري عموم التخطيط بالمحافظات والمراكز والقرى وبين نائب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري للمتابعة، مما ادى إل طرح العديد من الرؤى والأفكار التي أسهمت في بلورة خطوات العمل التنفيذية للخطط المشار إليها عاليه.

كما قام أحمد عاشور المدرس بمعهد التخطيط القومي، بعرض الصيغة النهائية لاستمارات التخطيط المطورة والتي ستقوم جهات الإسناد الرئيسية والفرعية باستيفاءها بدءا من العام المالي الحالي 20162017، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لتطوير منظومة التخطيط والمتابعة على المستوى القومي والإقليمي والمحلي.

وتم تقديم التدريب العملي على تلك الاستمارات من خلال مجموعة من المشروعات المختارة والواردة بخطة التنمية المستدامة للعام المالي 20162017.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads