المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضيحة مالية تلاحق " ليوناردو دي كابريو "

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 12:05 ص
صفاء خالد
طباعة
طالب الصندوق القومي للتنمية في ماليزيا " مانستر برونو " النجم ليوناردو دي كابريو برد الأموال التي أشتبة بإنه استفاد من ملايين الدولارات التي كانت تجمع لدعم ماليزيا.

وصرح لوكاس سترومان مدير صندوق مانستر برونو كما جاء فيموقع cbsnews إن ليوناردو ومؤسسته قبلا اموالا تم اختلاسها من ماليزيا وهي تعد وصمة عار مضيفً " نطلب من دي كابريو أن يعتذر ويرد كل هذه الاموال للشعب الماليزي ".

كما أوضحت أيضًا صحيفة " لوبوة فان " " الإف بي اي " الأمريكية أن دي كابريو ليس متهمًا رسميًا بنظر العدالة حتى الأن إلا أن انسحابة المفاجيء من حملة جمع التبرعات لهيلاري كلنتون أثار الشك على موقفة.

حيث تتعلق فضيحة الفساد المالى بتورط دى كابريو فى عملية تبييض أموال قدرت بنحو 3 مليارات دولار، واتهم صندوق مانستر برونو النجم ليونارديو بأنه تلقى ملايين الدولارات من أجل إنتاج فيلمه "the wolf of wall street" الذى قام ببطولته الذى يتحدث عن الفساد المالى فى البورصة الأمريكية.

وبالإضافة إلى هذة القضية يواجه دي كابريو قضية أخرى بعد ان رفعت مؤسسة حماية الغابات الطبيعية " برونو مانسيهم " دعوة تتهمة بتبديد اموال مخصصة لحماية الحياة البرية في ماليزيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads