المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصين تعلن تصديقها على اتفاقية باريس للمناخ

السبت 03/سبتمبر/2016 - 10:04 ص
وكالات
طباعة
أعلنت الصين اليوم السبت، أنها صدقت على اتفاق باريس لخفض الانبعاثات الذي تم التوصل إليه العام الماضي، ما يعطي دفعة قوية للجهود المبذولة لدخول الاتفاق حيز التنفيذ قبل نهاية العام الحالي.

من المتوقع أن تعلن الولايات المتحدة أيضا عن انضمامها رسميا لاتفاق باريس قبيل انطلاق أعمال قمة مجموعة العشرين التي تبدأ غدا الأحد في مدينة هانغتشو شرق الصين، حيث وصل أوباما اليوم السبت، ومن المقرر أن يتحدث عن التغير المناخي في وقت لاحق.

ورغم زيادة حدة التوتر بين بيجين وواشنطن خلال فترة حكم أوباما حول قضايا منها القرصنة الإلكترونية، وبحر الصين الجنوبي وخطة نشر نظام مضاد للصواريخ الأمريكية في كوريا الجنوبية، إلا أن مكافحة التغير المناخي كانت أبرز مجالات التعاون بين البلدين.

تعد الصين أكبر متسبب في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تليها الولايات المتحدة، حيث ينتجان معا 38 بالمائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم.

ولعبت الدولتان دورا رئيسيا في الوصول إلى اتفاق باريس العام الماضي. ولتشكيل زخم من أجل الاتفاق حددت الدولتان عام 2030 كموعد نهائي لوقف انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وأعلنتا عن "قناعة مشتركة بأن تغير المناخ هو أحد أخطر التهديدات التي تواجه البشرية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads