المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صحة الغربية" تخصص 26 منفذًا لتوزيع ألبان الأطفال

السبت 03/سبتمبر/2016 - 03:20 م
اسراء عامر
طباعة
أكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، اليوم السبت، أن المديرية خصصت ما يقرب من 26 منفذا لبيع الألبان المدعمة للأطفال ما بين عمر يوم وحتى 6 أشهر فأكثر، لافتا إلى أنه تم تخصيص 6 منافذ رئيسية بنطاق مكاتب الصحة بطنطا وعلى رأسها المركز الطبي بمنطقة سيجر والمركز الطبي بكفر عصام والإدارة الصحية بمركز الطبي بشارع سعيد وغيرها.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن هناك بروتوكولا موقعا بين وزارة الصحة والشركة المصرية لبيع الألبان يهدف إلى تخفيف العبء على كاهل المواطنين وأولياء أمور الأطفال، وذلك من خلال توزيع كميات كبيرة من الألبان المدعمة تبدأ بسعر 5 جنيهات لكل علبة للأطفال الرضع.

وأشار شرشر، إلى أن هناك ضوابط ومعايير رادعة لمواجهة أي أزمة أو محاولات لاحتكار بيع أو شراء الألبان المدعمة، قائلا: " أي حد هيتجاوز في حق الأطفال والمرضي احنا هنقف ليه وهنقدمه للمساءلة أمام القانون ولازم نحافظ على حقوق ولادنا ".

وكانت طوابير قد امتدت إلى عشرات الأمتار، شارك فيها عدد كبير من المواطنين أمام المنافذ العمومية والفرعية التي خصصتها مديرية الصحة على مستوى قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتي وكفر الزيات والسنطة وغيرها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads