المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. وزير الثقافة يفتتح مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 12:09 م
ريهام الجناينى
طباعة
تستعد محافظة الاسماعيلية اليوم لاستقبال الفرق المشاركة فى عروض مهرجان الاسماعيلية للفنون الشعبية بعد توقف دام لمدة 5 سنوات.

ومن المقرر أن تستضيف المحافظة والمراكز التابعة لها، العروض بدءا من اليوم وحتى التاسع من الشهر ذاته، ويقام اليوم حفل الافتتاح بالمدينة، وذلك بحضور محافظ الإسماعيلية ووزير الثقافة، والقائمين على إدارة المهرجان بالمحافظة.

تتضمن الفعاليات تقديم ديفيليه فنى تشارك فيه كل الفرق المحلية "الإسماعيلية، الأقصر، العريش، التذوق الفني، بني سويف، الوادي الجديد، الشرقية، بالإضافة للفرق الأجنبية من الهند، الجزائر، فلسطين، المالديف، أندونيسيا، الأردن"، وذلك بمسرح حديقة الغابة، فى تمام الرابعة عصرًا، أما فى تمام الثامنة فتنتقل العروض إلى المسرح الصيفى بقصر ثقافة الإسماعيلية.

وتقام غدًا مجموعة من العروض الفنية لفرق الفنون الشعبية "الأردن، التذوق، الوادى، المالديف وذلك على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية، وتقدم فرق الفنون الشعبية "فلسطين، الأقصر، أندونسيا" مجموعة من العروض والاستعراضات الفنية على مسرح الغابة، وعلى مسرح الدانفاه تقام العروض الفنية لفرق الفنون الشعبية "الشرقية، العريش، السودان، الهند"، ثم تنتقل بعض الفرق إلى ثلاث مراكز بدءا من فايد ومرورا بالقنطرة شرق والقنطرة غرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads