المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يستقبل وفد المجلس القومي للمرأة لمتابعة مشروعات "الرقم القومي"

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 11:01 ص
أحمد فتحي
طباعة
استقبل المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، صباح اليوم الأربعاء، وفد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وممثلين عن هيئة الأمم المتحدة للمرأة ضم ماريا نويل مدير عام برامج الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين، وميوا كاتو المدير الإقليمي للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين مكتب مصر، وماري لويس عضو المجلس القومي للمرأة.

وجاء ذلك لمتابعة مشروعات إصدار الرقم القومي، ومكتب شكاوى المرأة التي نفذتها الهيئة في المحافظة، بالتعاون مع فرع المجلس ببني سويف.

ومن جانبه، قال المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، إن الدولة تسعى بكل السبل وبذل كافة الجهود لدعم قضايا المرأة وإتاحة الفرصة كاملة لها للنهوض بها اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا وتحقيق المزيد من المكاسب لها.

وأشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة في خدمة قضايا المرأة وتوعيتها بحقوقها، وواجباتها لمواجهة مسئوليتها تجاه المجتمع والأسرة باعتبارها شريك ومقوم أساسي في تطوير المجتمع، ودفعه إلى تحقيق المزيد من التقدم والاستقرار.

كما تمت مناقشة سبل التعاون وتنسيق الجهود بين المحافظة والمجلس في دعم وخدمة قضايا المرأة، وبحث تفعيل دور المرأة في تنمية المحافظة في كافة المجالات.

وأكد المحافظ على أهمية مشاركة المجلس في دعم جهود التنمية والمشروعات التنموية والحلول غير التقليدية لعدد من المشكلات، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على النهوض بالصناعات اليدوية، والتي توفر العديد من فرص العمل مثل صناعة السجاد اليدوي، وذلك من خلال رؤية متكاملة وتضافر كافة الجهود، ودعم لفكرة القرية المنتجة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads