المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. حرارة الجو تمنع مواطني أسوان من الاحتفال بعيد الأضحى

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 05:08 م
مني محارب
طباعة
منعت شدة حرارة الشمس وطقس أسوان الحار المواطنين من الاحتفال بأول أيام عيد الأضحي المبارك والخروج إلى الحدائق والمتنزهات.

وانتشر الباعة الجائلين حاملين المأكولات ولعب الأطفال والمشغولات اليدوية في الحدائق، منتظرين غروب الشمس وتوافد الأهالي والأسر للاحتفال، مبررين بأن سبب خلو الشوارع والحدائق من المواطنين هي ارتفاع حرارة الجو وبأن معظم الأهالي في أول يوم لعيد الأضحى يقضونه في ذبح الأضحية وزيارات الأقارب والقبور، وبعد ذلك يستعدون للخروج للشوارع والمتنزهات للاحتفال بعد الأضحي.

كما اختفت ظاهرة تأجير الخيول بميدان الشهداء وحل محلها تأجير الدراجات و«البيتش باجي»، والتي يقوم بها بعض الأطفال الذين يؤجرون دراجاتهم الخاصة لبعض الأطفال بجنيه للفة الواحدة حول ميدان الشهداء، ليحصلوا بذلك علي بضع الجنيهات في نهاية اليوم.

ومن ناحية أخري قامت سينما الصداقة بالإعلان عن عرض أفلام الموسم عن طريق استخدام الميكروفون لعدم توافد المواطنين في أول أيام العيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads