المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطوات محددة للحصول على جسم عارضات الأزياء

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 01:50 م
طباعة
أصبح الحصول على جسم ممشوق و مشدود كالنجمات العالميات وعارضات الأزياء في وقت قليل و من دون تعب ليس مستحيلًا أو صعبًا، وذلك بتطبيق بعض الحيل و الأسرار وفقا لـ "gheir". وهناك العديد من الخطوات:-
التخلص من السموم
الجسم معرض للكثير من السموم بدءًا من التلوّث البيئي و الغذائي و حتى الضغط النفس و المعنوي الذي نواجهه يوميًا في خضم هذه الحياة السريعة و المزدحمة. لذلك عليك البدء بتصفية الجسم و الذهن للتمكن من القيام الأعمال اليومية بشكل مريح و لفترة طويلة. يمكنك اتباع نظام معيّن يساعدك على التخلص من كلّ السموم المتراكمة عبر السنوات من خلال تناول العصائر المكوّنة من موادّ عضوية أو الشاي الأخضر. كما ننصحك باتباع حمية غذائية خالية من المأكولات المصنعة و المعلبة و تفضيل تناول مأكولات طبيعية غنية بالمواد الغذائية الصحّية. كما ننصحك بتجنب المأكولات ذات اللون الأبيض أي السكر و الملح و الطحين الأبيض إذ إنها من أكثر العناصر ضررًا للجسم.
مارسي رياضة تحبّينها :
ليس المهم اتباع نظام رياضي صارم و قاسٍ بل الأهم هو اتباع نظام غذائي متواصل و دائم. و لتحقيق هذا الأمر، عليك اختيار رياضة تحبّينها و تسعدين عند ممارستها. لا ترغمي نفسك على القيام بأي تمرين بل يجب أن تشعري بالحماسة و الفرح. احرصي على القيام بتمارين رياضية يوميًا و لمدّة 45 دقيقة على الأقل، إذ بعد هذه المدة يبدأ الجسم بحرق الدهون.
الحركة الطبيعية:
إن كنت ترغبين في الحصول على جسم العارضات فعليك بدون شكّ التحلي بنشاط العارضات.. انسي الساعات الطويلة أمام شاشة التلفاز و قومي بنشاطات يومية تساعد جسمكِ على حرق الدهون و رفع مستوى الأيض. لا داعي للتفكير كثيرًا، فابدئي أولًا بالمساعدة في الأشغال المنزلية و صعود الأدراج بدلًا من المصعد الكهربائي و المشي نحو المنزل أو مقرّ العمل و ليس إيداع السيارة في أقرب مكان ممكن.
النوم الجيد :
لا داعي للتذكير بأن النوم هو عنصر أساسي للجسم، فخلال فترة النوم، يعيد الجسم تجديد و إصلاح الخلايا للتمكّن من متابعة أعمالها بطريقة جيدة و نشيطة في اليوم التالي. احرصي إذًا على النوم لمدّة 8 ساعات يوميًا خلال الليل و بدون تقطع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads