المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحفيون فلسطينيون يعتصمون احتجاجا على انتهاكات إسرائيلية بحقهم

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 03:25 م
طباعة
نظم عشرات الصحفيين الفلسطينيين، اليوم الإثنين، وقفة أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر، في مدينة "البيرة" وسط الضفة الغربية، تضامنا مع الصحفيين المعتقلين في السجون الإسرائيلية، واحتجاجا على الانتهاكات بحقهم، بمناسبة يوم الصحفي الفلسطيني.

ورفع المشاركون في الوقفة التي دعت لها نقابة الصحفيين ونادي الأسير الفلسطيني (غير حكومي)، لافتات تطالب بحرية الصحافة، وترفض الممارسات الإسرائيلية بحق الصحفيين.

وقال نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، في كلمة له خلال الوقفة "نحن هنا اليوم بمناسبة يوم الصحفي الفلسطيني، لنوصل رسالة الصحفيين المعتقلين".

وأضاف "منذ بداية العام الجاري، ارتكبت السلطات الإسرائيلية نحو 300 انتهاك واعتداء بحق الصحافة الفلسطينية، اعتقلت عددا من الزملاء، وأغلقت (قنوات) فضائيات وإذاعات محلية، بزعم ممارستها التحريض".

ومضى "إسرائيل تسعى لتكميم الأفواه، وتضليل العالم، بعد أن فضح الصحفي الفلسطيني جرائم الاحتلال (..) إسرائيل تريد أن توصل رسالتها الإعلامية فقط للعالم".

وأشار "أبو بكر" أن نقابة الصحفيين الفلسطينيين ماضية في إجراءاتها وتحركاتها العربية والدولية للإفراج عن الصحفيين المعتقلين، والدفاع عنهم".

وتعتقل إسرائيل في سجونها 24 صحفيا فلسطينيا، بحسب نادي الأسير الفلسطيني.

ويحيي الصحفيون الفلسطينيون في 26 سبتمبر من كل عام، يوم الصحفي الفلسطيني، حيث أُقرّ هذا التاريخ في العام 1996، حين قتل وأصيب عدد من الصحفيين الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في ما عرف بـ"هبة النفق" عام 1996.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads