المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجهودات أمنية لاحتواء أزمة إضراب المعلمين بالمحلة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 02:13 م
محمد الشوبري
طباعة
تبذل الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الغربية جهودها، لاحتواء أزمة إضراب المعلمين والعاملين بمدرسة عبد المجيد سليم الابتدائية التابعة لإدارة شرق المحلة الكبرى؛ عن العمل داخل المدرسة، اليوم الثلاثاء، احتجاجًا على تعدي ولى أمر تلميذ على زميلة لهم بالضرب؛ وإهانتها داخل الفصل أمام التلاميذ.

وأبدى المعلمون أسفهم من الواقعة التي وصفوها بالمشينة، لافتين إلى تكرار وقائع مماثلة يتعرضون لها تتمثل في التعدي اللفظي عليهم من جانب أولياء الأمور.

وطالب معلمو المدرسة بتواجد رجال الشرطة في محيط المدرسة لحمايتهم وضمان عدم تكرار تلك الوقائع التي تعرقل سير العملية التعليمية وتضيع كرامة المعلم وهيبته أمام التلاميذ.

وانتقل اللواء أشرف درويش مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة المحلة وسمنود، واللواء ناصر طه رئيس مدينة المحلة، والعميد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة لإقناع المدرسين باستئناف العمل.

واشترطت المعلمة المتعدى عليها بالضرب بنقل التلميذين الذين تسببوا فى تعدى ولى الأمر عليها لمدرسة أخرى، مؤكدة أنها المرة الثانية التي تتعرض فيها للإهانة والضرب بسببهما.

يذكر أن واقعة الاعتداء على المعلمة بالضرب قد وقعت أمس، الاثنين، وتم استدعاء الشرطة، وتحرير محضر بقسم أول المحلة، وتصالح الطرفين أمام النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads