المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بقرية الكشح في سوهاج

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 11:46 ص
أحمد عبد الراضى
طباعة
سيطرت الأجهزة الأمنية بسوهاج بعد الدفع بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن على مشاجرة بين أبناء عمومة بيت "إسماعيل" و"بريري" بقرية الكشح، التابعة لمركز دار السلام جنوب سوهاج، بسبب خلافات الجيرة وتم ضبط 16 من طرفي المشاجرة.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة دار السلام بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الكشح دائرة المركز، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين بعض أفراد عائلتي "إسماعيل" و"بريري" والعائلتين أبناء عمومة بسبب خلافات الجيرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية.

وعلي الفور تم تشكيل حملة مكبرة استهدفت طرفـي المشاجرة برئاسة اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي، وضمت ضباط إدارة البحث الجنائي، ووحدة مباحث المركز مدعومه بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالتنسيق مع فرع الأمن العام بسوهاج.

وتمكنت القوات من السيطرة علي الموقف والقبض علي 16 شخصًا من طرفي المشاجرة، كما تم ضبط 8" بنادق آلية عيار 7.62 × 39، و5 بنادق خرطوش وطبنجة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 4365 إداري المركز لسنة 2016، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads