المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فنانات تجاهلن انتقادات الجمهور.. نادي الجندي تتزوج رجل اصغر منها 17 سنة.. وغادة عبد الرازق تفوز بلقب زوجي اصغر مني 20 سنة.. و10 فنانات رفعن شعار « حياتي وانا حرة فيها »

السبت 01/أكتوبر/2016 - 01:51 م
سامح حسن
طباعة
ظهر الكثير من الفنانات الذي تمردن علي التقليدية ولم يخشين جميعهن كلام الجمهور ورفعن شعار «زوجي اصغر مني»، وذلك هو حال الكثير من النجوم ورغم أن كثيرًا من النساء اللاتي تزوجن رجالًا أصغر عمرًا منهن، ونجحن في علاقاتهن، فإن الموضوع لايزال شبه مرفوض ومستهجنًا في مجتمعاتنا العربية، بصرف النظر عن نجاح هذه الزواج أو عن استمرارها.
ويرصد «المواطن» بعض النجوم الذي رفعن شعار «زوجي أضغر مني»
الشحرورة «صباح»
تعد الفنانة الراحلة صباح من أكثر الفنانات زواجا من شباب أصغر منهن وظهر اسمها أكثر من مرة بأسماء رجال أصغر منها سنًا، ليس بفارع عمري بسيط كسنة أو سنتين مثلًا، بل أحيانًا بفارق عشرين سنة لذا كانت مادة لاذعة للسخرية من الكثيرين ومن ضمن هذه الزيجات زواجها من مواطنها المطرب فادي لبنان حيث كان أصغر منها بـ 25 عاما واستمر زواجهما 13 عاما

غادة عبد الرازق
تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق من هيثم زينتا الأصغر منها بـ20 عاما، ووقتها تعرضت لانتقادات قاسية

هيفاء وهبي
من الفنانات أيضا اللواتي تزوجن من شباب أصغر منهن كانت اللبنانية هيفاء وهبي حينما تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة حيث كان الفارق العمري بينهما عشرة سنوات ولكن كان جمال الفنانة اللبنانية كفيلا بعدم إحساس أي شخص بهذا الفارق.
ولم تستمر زواج هيفاء وأبو هشيمة سوى ثلاثة سنوات كما أنها لم تسفر عن وجود أي من الأبناء بينهما.

نادية الجندي
تزوجت الفنانة نادية الجندي من المنتج محمد مختار الذي كان يصغرها بـ 17 عام وهو فارق كبير منعهما من الإنجاب وبعد انفصالهما اكتفيا بعلاقة الصداقة بينهما وعادوا للعمل معا بعدما سبق وقدما أعمال سينمائية عديدة بينهما ولكن كانت العودة من خلال الدراما التليفزيونية بمسلسل "أسرار"ولهما معا مشروع تليفزيوني جديد بعنوان"المنظومة"لم يتم العمل عليه بعد.



حنان مطاوع
تزوجت الفنانة حنان مطاوع من رجل أصغر سنا مؤخرا من المخرج أمير اليماني الذي يصغرها بأربعة سنوات.

مي كساب
سبق وتزوجت أيضا الممثلة والمطربة مي كساب من مطرب المهرجانات الشعبية محمد صلاح الشهير بـ أوكا،ويبلغ فارق العمر بينهما ما يزيد عن التسعة سنوات.
وتعرضت مي لهجوم كبير عقب إعلان ارتباطها بأوكا مباشرة إلا أنها خرجت لكل وسائل الإعلام لتؤكد أنها حياتها الشخصية ولا يهمها كل ما يقال ويثار فالأهم ما يجمع بينها وبين اوكا من حب كبير.

مي عز الدين
ارتبطت الفنانة مي عز الدين بلاعب كرة القدم ومهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان،لكن العلاقة بينهما لم تتعد حاجز الخطوبة وكانت مي تكبره بثلاثة سنوات،ولم تخف مي هذا الفارق بل كانت تتحدث عنه بشكل عادي موضحة أن المشاعر لا تعترف بمثل هذه الحسابات،ولكن وبعد شهور قليلة من الارتباط الذي كان في نطاق عائلي تم الانفصال بينهما واكتفيا باستمرار علاقة الصداقة بينهما.

تحية كاريوكا
الفنانة تحية كاريوكا،تزوجت بالشاب عبد المنعم الخادم، وكان مشهورا بوسامته وثرائه وتهافت النساء عليه، واستمر زواجهم لمده خمس سنوات، وهو ما يشكل أطول زيجة لها حتى ذلك الوقت، ولكنها انفصلت عنه عندما بدأ بدوره مطالبتها باعتزال الرقص، وكان ذلك عام 1956.
ليلى غفران
أيضًا تزوجت الفنانة المغربية ليلى غفران من شاب في عمر ابنتها المخرج انس دعية لمدة عامين. يومها، كانت تبلغ 53 سنة، وأنس 24 سنة، وسرعان ما تم الانفصال عام 2007.

سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر أيضا سبق وتزوجت في واحدة من زيجاتها الستة من شاب يصغرها بعشرين عام يدعى فريد المرشدي وهو حفيد الفنان الراحل فريد شوقي وبعد انفصاله عنها تزوج من الفنانة داليا البحيري وأنجب منها بنت وحيدة تدعى قسمت وتوفى فريد المرشدي منذ أعوام في حادث بعدما انفصلت داليا عنه.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads