المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة قيادات بصحة سوهاج للتحقيق بسبب نقص مستلزمات وحدات الغسيل الكلوي

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 04:15 م
طباعة
قرر محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم إحالة وكيل وزارة الصحة الدكتور يسرى بيومي ومسئولي الكلى بالمستشفيات العامة بنطاق المحافظة إلى التحقيق، بعد الإبلاغ عن عدم توافر المستلزمات الطبية الخاصة بالغسيل الكلوي بمستشفى جرجا العام، مما تسبب في توقف الوحدات عن العمل لبعض الوقت .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الخميس، مع قيادات مديرية الصحة ورؤساء وحدات الكلى بالمستشفيات العامة على مستوى المحافظة، لمناقشة أزمة نقص مستلزمات الغسيل الكلوي بمخازن المديرية والوقوف على أهم الأسباب التي أدت إلى تفاقم الأزمة.

وقام المحافظ بتشكل لجنة طبية وفنية عاجلة برئاسة الدكتور جمال عبد الحليم وكيل مديرية الشئون الصحية بالمحافظة للتعامل مع مشكلة نقص مستلزمات وحدات الغسيل الكلوي بمستشفى جرجا العام وتم على الفور توفير الكميات والأصناف المطلوبة من مستشفى حميات سوهاج والبدء في إجراءات جلسات الغسيل الكلوي للمرضى.

كما قرر تشكيل 3 لجان مختلفة للقيام بجرد ومتابعة الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع مخازن المديرية والوقوف على الوضع الراهن والمتوقع ورفع تقرير فوري للمحافظ بنتائج عمل تلك اللجان.. مؤكدا أن الخدمة الطبية تساوى حياة مريض وأنه لا تهاون في حق المواطنين وسيتم محاسبة أي مسئول يقصر في عمله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads