المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي "أم دومة": "خريج التوك توك" ليس من بلدنا

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 06:44 م
أحمد عبدالراضي
طباعة
نفى أهالي قرية "أم دومة"، التابعة لمركز طما، شمال محافظة سوهاج، أن يكون هناك أي صلة بين القرية وبين "مصطفى عبدالعظيم" الشهير بـ"خريج التوك توك"، الذي ظهر مؤخرًا عبر شاشة فضائية "الحياة" مع الإعلامي "عمرو الليثي" في برنامجه "واحد من الناس"، وأثار ضجة إعلامية كبيرة.

وقال "أحمد.ق" 55 عامًا، رجل أعمال، ومن عائلة أخوالة، يقطن بقرية أم دومة، إن "خريج التوك توك" ليس من أبناء القرية، لكن والدته وأخواله منها تابعين لعائلة الشويخات، لكن عائلة والده تسكن بنجع "الحلالفة" بقرية مجاورة، تدعى "تل الزوكي" مركز طما.

وأضاف أن والدته توفيت منذ 4 سنوات، ومنذ ذلك الوقت لم تطأ قدم أحد من العائلة القرية، وهو غير متصل بأقربائه؛ لأن أخواله الأشقاء يقطنون بـ6 أكتوبر والإسكندرية.

وأكد "الداخلي.ك" 52 عامًا، شيخ معهد أزهري، وإمام وخطيب بالأوقاف، يقطن بتلك القرية، أن إشاعة تواجده بالقرية غير صحيحة بالمرة، وإلا كان شاع الخبر كالنار في الهشيم، ولا علاقة لهم بالقرية سوى أن والدته منها، وتلك إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح "أحمد.م" 45 عامًا، مدرس من القرية، أن هذه الإشاعة قد تكون لإبعاد النظر عنه، وتوجيهها إلى الصعيد بعيدًا عن المكان الذي يوجد به، وتمويهًا ممن قام بنشر تلك الشائعة المغرضة؛ لنيل الشهرة وفبركة إعلامية.

وأشار "محمدا" 50 عامًا، طبيب، يقطن بنفس القرية، إلى أنه لم يسمع بذلك الخبر إطلاقًا، ولم يره أحد بالقرية، وتلك إشاعات مغرضة لنيل الشهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads