المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إنعقاد المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 02:35 م
غادة وحيد
طباعة
عقد اليوم اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة،والمهندس مصطفى عباس،السكرتير المساعد، واللواء هشام الشافعي مساعد مدير أمن القليوبية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ولمصرنا الحبيبة.

وأكد المحافظ في بداية الاجتماع، أنه يريد من رؤساء المدن ومديري المديريات سرعة الأداء والدقة في تنفيذ المشروعات ومن لا يستطيع العمل بتلك الكفاءة والسرعة سنقوم بإعفائه من منصبه وتعيين غيره، وطالبهم بإرسال خطاب الي المحافظة مفصل به المشاريع الجاري إنشائها بالمحافظة والتي ستفتتح عن طريق السيد رئيس الجمهورية أو السيد رئيس مجلس الوزراء أو المشاريع التي ستفتتح عن طريق الوزراء أو المحافظ وذلك للبدء في عمل الإجراءات اللازمة لتلك المشاريع لتكون جاهزة للافتتاح.

وطالب المحافظ الأجهزة التنفيذية بموافاته ببيان ما تم من إجراءات في الخطة الاستثمارية وما تم من تعاقدات أو طرح من مناقصات في إطار تنفيذ المشروعات بالمحافظة مؤكدا على ضرورة تجهيز الخطة الاستثمارية وتحديد الاحتياجات اللازمة قبل بدء العام المالي.

وأعرب المحافظ عن استيائه الشديد من بطئ تنفيذ المشروعات في قطاع الموارد المائية والري وشدد على وكيل وزارة الري بموافاته بالخطة الاستثمارية الخاصة بالمديرية لبحث أسباب تأخر تنفيذ المشروعات في قطاع الصرف وتحويل المتسبب إلي النيابة الإدارية.

وأكد المحافظ على حرصه الشديد على توفير المعدات اللازمة في المشروعات بشرط توفير السائقين المتدربين والحفاظ عليها وصيانتها.

كما طالب المحافظ من اللواء هشام الشافعي مساعد مدير أمن القليوبية موافاته بخريطة للمحافظة موضح عليها نقط الإطفاء والحريق الموجودة بالمحافظة لإنشاء نقط جديدة لتناسب التوزيع الجغرافي للمدن وتواجد نقط الإطفاء والحريق في أماكن مختلفة لسرعة الوصول أثناء حدوث الأزمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads