المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أستراليا توقف منح الإقامة للمهاجرين غير الشرعيين

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 09:17 م
وكالة الأنباء الأسترالية
طباعة
كشف رئيس الوزراء الأسترالي، مالكولم تورنبول، عن نيته في تقديم مشروع قانون إلى البرلمان يحظر الإقامة على أي شخص يدخل البلاد بطريقة غير شرعية.

وقال "تورنبول" في مؤتمر صحفي مع وزير الهجرة بيتر دوتون: "إنها معركة بين الأستراليين الممثلين بالحكومة والعصابات الإجرامية من مهربي البشر".

وتابع: "علينا ألا نقلل من أهمية التهديد الذي يمثله هؤلاء المهربون الذين يعتبرون من أسوء أنواع المجرمين، ويديرون أنشطة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات".

وأضاف أنه في حال أقر البرلمان مشروع القانون، فإنه سيشمل مئات المهاجرين السريين المحتجزين منذ سنوات في مخيمات أقيمت في جزر تابعة لأستراليا تقع في المحيط الهندي.

وسيحرم القانون المقترح أي شخص يحاول دخول أستراليا خلسة من الحصول، لاحقُا، على أي تأشيرة دخول سياحية أو للعمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads