المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. "إيمان".. قصة فتاة أثارت اهتمام السيسي

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 10:15 ص
إسلام أبو خطوة _ منال جودة
طباعة
لم يتعدى عمرها عن الـ 30 عاما، باتت ملازمة الفراش بعد إصابتها بانسداد في الأوعية اللمفاوية، وزيادة نسبة المياه بجسدها، حياه مأسوية تعيشها الفتاه بعدما زاد وزنها عن الـ 500 كيلو جرام، كلمات قلما تعبر عن حال إيمان عبد العاطي.

قصة الفتاة والتي تقطن بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية، تعود عندما أصيبت بخلل في الهرمونات والغدد منذ صغرها، حتى أن أصيبت بجلطة في المخ أدت لتوقف حركتها بشكل تام.

حالة من الإكتئاب الشديد تعيشها الفتاه الثلاثينة، وسط أسرتها التي باتت تتحسر مع كل دقيقة تمر عليهم وعيناهم تمليء بالدموع على ماوصلت إليه وهي ملازمة الفراش.

وأكد "عبد العاطي" والد الفتاة، أن حالة ابنته لا يوجد بها أي تطوات، مشيرًا إلى أنه ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي للتدخل وحل أزمة ابنته.

من ناحية أخرى أكدت شيماء أحمد، شقيقة الفتاة، أن الرئيس السيسي استجاب فورًا لطلب والدها، وتلقت اتصالًا هاتفيًا من مكتب رئاسة الجمهورية لمتابعة حالتها، بعدما وصل وزنها الـ500 كيلوجرام، وهو ما جعلها حبيسة الفراش طيلة 25 عامًا، وحرمها المرض من الحركة وقضاء حاجتها، مشيرة إلى أن المسئولين بمكتب رئاسة الجمهورية أكدوا على نظر حالة شقيقتها، ووعدوا بعلاجها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads