المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ المنيا يتفقد محطات الوقود لمتابعة الأسعار

الجمعة 04/نوفمبر/2016 - 05:50 م
ليلي مؤمن
طباعة
قال عصام البديوي، محافظ المنيا، إنه سيتم عقد اجتماع طارئ مساء اليوم لمناقشة الإجراءات الواجب اتخاذها بشأن زيادة أسعار الوقود، حيث سيتناول الاجتماع مناقشة نسب زيادة تعريفة الركوب، وذلك بحضور كافة الجهات المعنية والمختصة من إدارة مرور المنيا، ومدير إدارة المواقف، ومسئولي المواقف بكل الوحدات المحلية للمراكز التسع، وممثلي نقابة السائقين، ومسئولي مشروع النقل الجماعي، ومندوبي مديرية الطرق بكل مركز.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ اليوم، بإحدى محطات الوقود بوسط مدينة المنيا، للتأكد من توافر السولار والبنزين وبيعها للمواطنين طبقا للأسعار الجديدة.

وتابع المحافظ عملية بيع البنزين والسولار بالمحطة، واستمع إلى عدد من المترددين عليها، وأكد على ضرورة الإشراف المباشر على محطات تموين الوقود بجميع أنحاء المحافظة، والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها بعدالة.

وكلف المحافظ، مباحث التموين، بتشديد الرقابة على تلك المحطات وعدم السماح بظاهرة الجراكن ومتابعة الكميات الواردة لتلك المحطات وبيعها للأهالي، والعمل على تنظيم حملات مفاجئة من مفتشي مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية المشددة على الوجه الأكمل.

كما تفقد المحافظ محطة أتوبيس الوجه القبلي ووجه بنظافة وتطوير المكان بما يليق مع المظهر الجمالي للمكان وتطوير استراحات الركاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads