المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يخترق وكر الجريمة بالساحل.. ويكشف هروب "القذافي" من قبضة الأمن

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 08:09 م
آية محمد
طباعة
تجار المخدرات والسلاح وبلطجية المناطق الشعبية في مواجهة قوات الشرطة، أزمة تواجهها الشرطة في التعامل مع البيئة الحاضنة للإجرام بالمناطق الشعبية المكتظة بالإجرام، ومعاداة وجود الحكومة والنظام.

"القذافي"، هو أشهر تجار المخدرات بساحل روض الفرج، هاجمته الشرطة في وكره، ونجحت في القبض عليه رغم مقاومته، لكن صبيانه وأتباعه هاجموا سيارات الأمن ونجحوا في تحريره، قصة سطرت حروفها معاناة رجال مباحث قسم شرطة الساحل، في البحث عن أشباح الظلام من مروجي المخدرات والسلاح، بما جدّ عليهم محاربة الإرهاب الأسود.

اخترق "المواطن"، وكر الجريمة وانفرد بالقصة الحقيقية لهروب تاجر المخدرات "حسين القذافي" من قبضة الأمن، بعد أن قام معاونيه بالانقضاض على سيارة الأمن ومنع قوة الشرطة من ضبطه.


قوات الأمن في انتظاره

شهدت منطقة شبرا مصر أول أمس أحداث مثيرة، أثناء بحث قوة من القسم ذهبت متخفية في سيارة ملاكي عن أشهر تجار مخدرات ويدعى أحمد سيد عبد الفتاح، وشهرته "حسين القذافي"، في منطقة ساحل روض الفرج، حيث انتظرت قوة الأمن داخل سيارة ملاكي ماركة "كيا"، وصول تاجر المخدرات المطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة عدد من القضايا.


وصول القذافي

وصل "حسين القذافي"، أشهر تجار المخدرات بالمنطقة، بصحبة عدد من رجاله ومعاونيه في ترويج المواد المخدرة إلى حارة السوق بشارع جسر البحر في حي الساحل، وفور وصوله ترجل 3 من قوة ضباط الأمن من السيارة، وقاموا باستيقافه من بين معاونيه وحاول المقاومة إلا أن رد القوة المكونة من 3 ضباط وأمين شرطة كان قاسيًا وقاموا بوضعه في السيارة.


مقاومة تجار المخدرات

فور وضعه في السيارة قام عدد من معاوني "القذافي" بمحاصرة سيارة قوة الشرطة، وقاموا بالاعتداء على السيارة بالعصي وبالطوب والحجارة وقاموا بالالتفاف حول السيارة وفتح الأبواب مما اضطر قوات الأمن للنزول وإطلاق عيارين ناريين في الهواء لتحذير معاوني "القذافي" من الاقتراب أكثر أو الاعتداء على القوة.


هروب القذافي

فور قيام قوات الأمن بالانشغال في تفريق عددًا من معاونيه حول السيارة، قام "القذافي" بالقفز من السيارة والهروب منها بمعاونة أصدقائه في "الكار"، وتجري قوات الأمن بحثًا شاملًا عن "حسين القذافي" لضبطه.


التتبع

كان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، يفيد قيام قوة من القسم بضبط أحمد سيد عبد القادر، وشهرته "حسين القذافي"، المطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة عدد من قضايا المخدرات، وهروبه من قبضة القوة بعد قيام عددًا من معاونيه بالاعتداء على سيارة القوة لتهريبه.

وعلى الفور صدر قرار النيابة العامة بتشديد البحث والتحري حول مقر إقامته، وكل من له علاقة به، لسرعة ضبطه وإحضاره، وتكثف مباحث قسم شرطة الساحل جهودها، لضبطه بعد أن هرب من المنطقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads