المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراسة: "راعية البقر" أخطر الأوضاع الجنسية بين الزوجين

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 03:16 م
طباعة
تظل العلاقات الجنسية داخل الوطن العربي أمر يحظر العادات والتقاليد الخوض في تفاصيله وبحثها علميًا وصحيًا، في الوقت التي تمثل فيه هذه العلاقات الجزء الأكبر من السبب الخفي للطلاق والانفصال والمشاكل الأسرية، صحيفة The Telegraph البريطانية، اهتمت بنشر دراسةً علمية حديثةً تحدثت فيها عن أدق تفاصيل العلاقة الجنسية والأوضاع الصحية والضارة بين الزوجين خلالها.

خلصت الدراسة في نهايتها، التي حملت الكثير من الأسرار، إن الوضعية الجنسية التي تكون فيها "المرأة فوق الرجل"، والمعروفة بـ "وضعية الفارسة"، هي أخطر الأوضاع الجنسية بين الزوجين.

وذكرت الدراسة أن "وضعية الفارسة" تجعل المرأة تتحكم في الحركة بوزن جسمها كله على القضيب المنتصب، ما يجعل الرجل غير قادر على المقاطعة عندما يعاني القضيب من إيلاج بطريقة خاطئة، لأن الضرر الذي يقع عندها عادةً ما يكون طفيفًا لدى المرأة دون أي ألم.

وأشارت الدراسة التي نشرت بالمجلة الطبية "Advances in Urology"، أنها بحثت في حالات المرضى في 3 وحدات للحوادث والطوارئ لمدة 13 عامًا، للمعاناة من حالات "كسور" قضيبية، نصفهم قالوا إنهم سمعوا صوت كسر قبل أن يشعروا بالألم، بمتوسط أعمار كان 34 عامًا.

ووجد العلماء أن الوضعية المعروفة أيضًا باسم "راعية البقر Cowgirl"، مسؤولة عن نصف "كسور" القضيب في غرف النوم، وأن "وضعية الكلب "التي تجلس فيها المرأة على أربع"، تتسبب في 29% من الآلام التي يعاني منها الرجال.

في المقابل، فإن الوضع التقليدي "الرجل فوق المرأة"، يتسبب في 21% فقط من الآلام، مشيرة إلى أن الرجل هو المسيطر على الحركة خلال هذا الوضع، فلديه فرص أفضل لإيقاف طاقة الإيلاج ردًا على الألم المتعلق بضرر في القضيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads