المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. إنترميلان ونيس يودعان الدوري الأوروبي وتأهل روما وأندرلخت

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 12:59 ص
أحمد جلال
طباعة
حسم روما الإيطالي تأهله إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي بجانب 14 فريقا آخر بينما خرجا فريقا إنترميلان الإيطالي ونيس الفرنسي رسميا من البطولة.

في المجموعة الأولى: فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0، بينما فاز فناربخشه بنتيجة 2-0 على زوريا الذي ودع البطولة، وتحسم الجولة المقبلة الفريقان المتأهلان من ال3 فرق المتنافسة.

وفي المجموعة الثانية: حسم أولمبياكوس وأبويل نيقوصيا تأهلمها من المجموعة وذلك بعد فوز أستنانا على أبويل 2-1، بينما تعادل أولمبياكوس مع يونج بويز الذي ودع البطولة مع أستانا.

أما المجموعة الثالثة: حسم أندرلخت البلجيكي تأهله بعد فوزه 3-1 على قابالا وتأهل أيضا سانت إيتيان الفرنسي بعد التعادل السلبي مع ماينتس الألماني الذي ودع مع قابالا.

بينما في المجموعة الرابعة حقق ألكمار الفوز بنتيجة 1-0 على دونداك الذي ينافس ألكمار ومكابي الصهيوني بينما حسم زينيت الروسي تأهله بـ15 نقطة.

أما المجموعة الخامسة فقد حسم روما تأهله من هذه المجموعة بعد الفوز 4-1، بينما تترنح البطاقة الثانية بين أسترا جورجيا وأوسترا فيينا بعد إنعاش فوز الفريق الروماني 2-1.

وفي المجموعة السادسة: حقق بلباو فوزا على ساساولو بنتيجة 3-2 وحسم تأهله الفريق الإسباني، بينما فاز فريق جينك وحسم التأهل بعد الفوز بنتيجة 1-0 على رابيد فيينا.

وفي المجموعة السابعة تأهل وحسم أياكس بعد الفوز بنتيجة 2-0 على باناثانياكوس، وتعادل سلتا فيجو مع ستاندرليج بنتيجة 1-1 للترنح البطاقة الأخرى بين الفريقان.

وفي المجموعة الثامنة، حسم شاختار تأهله من المجموعة بعد الفوز بنتيجة 4-0 على كونياسبور، بينما أنعش براجا البرتغالي فرصه بعد التعادل 2-2 مع جينت وتسجيل المهاجم المصري أحمد حسن كوكا هدفا لفريقه وتترنج البطاقة بين براغا وجينت.

وفي المجموعة التاسعة: حقق شالكه التأهل بعد الفوز بنتيجة 2-0 على نيس متصدر الدوري الفرنسي، بينما حسم الروسي لكرانسدوار بعد التعادل مع سالزبورج اللذان تعادلا بنتيجة 1-1.

وفي المجموعة العاشرة: سقط فيورنتينا أمام باول سالونبيكا اليوناني بنتيجة 3-2 ولم يحسم أي فريق تأهله، بينما فاز سلوفان بيليترتش بنتيجة 3-0 على كارباخ.

وفي المجموعة الحادية عشر: خرج إنترميلان من المجموعة وذلك بعد الهزيمة بنتيجة 3-2 من هابويل الصهيوني، بينما حسم سبارتا براغ تأهله، ويتنافس ساوثهامبتون مع هابويل على حسم البطاقة الثانية.

وفي المجموعة الثانية عشر: لم يحسم أي فريق التأهل ولكن تصدر أوسمانلي سبور المجموعة رغم الهزيمة من ستيوا بوخارست 2-1، وتعادل زيورخ مع فياريال الإسباني 1-1 لينتظر الجولة الأخيرة للحسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads