المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. عاملة بحضانة تضرب طفلة بعنف مسببة لها كسر ونزيف بالجمجمة

السبت 26/نوفمبر/2016 - 02:59 م
روضة إبراهيم
طباعة
قامت إحدى العاملات بحضانة في الهند، بضرب طفلة بعنف مما تسبب لها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، واستطاعت كاميرات المراقبة رصد هذه الواقعة الغير إنسانية.

وتم تداول مقطع فيديو مصور، على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يوضح ضرب العاملة "أفسانا شيخ" وركل الطفلة "ريتيشا" الصغيرة، لتلقي بها أرضًا عدة مرات، وذلك خلال وقت القيلولة داخل دار للحضانة في كارجهار، بولاية ماهاراشترا غربي الهند، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعندما عادت والدة ريتيشا لاصطحابها من الحضانة عند المساء، لاحظت وجود كدمة على وجهها، ويقول والدها: "كانت ريتيشا نائمة، ولكن كان هناك كدمة واضحة تحت عينها، وعندما سألت والدتها عن سبب هذه الكدمة، قال لها المشرفون في الحضانة إنها آذت نفسها وهي تلعب".

وأضاف والد الطفلة، بحسب ما جاء بصحيفة ديلي ميل: "في البداية اعتقدنا أن ريتيشيا كانت تعاني من الإجهاد والتوتر لأنه أول يوم لها في الحضانة، لكنها استمرت بالبكاء ورفضت أن تأكل أي شيء، وفي وقت لاحق اكتشف والدا الطفلة وجود المزيد من الكدمات على جسمها، قبل أن تبدأ بالتقيؤ وظهرت عليها أعراض الحمى.

وبعد نقلها إلى المستشفى، أظهرت الفحوصات وجود كسر صغير في جمجمة الطفلة، أدى إلى حدوث نزيف داخل جسمها، ليعود والدا الطفلة إلى الحضانة، مُطالبين بمشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة، لكن الإدارة رفضت ذلك إلا بموجب أمر من الشرطة، وهو ما حدث بالفعل، ليتم الكشف عن الإعتداء الوحشي الذي تعرضت له الطفلة، قبل أن يتم القبض على العاملة وصاحب المنشأة.

ويذكر أن اليوم الذي ضربت فيه الطفلة هو اليوم الأول للطفلة "ريتيشا"، بعد أن قرر والدها وضعها داخل الحضانة أثناء انشغالهما بالعمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads