المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف إسماعيل يعتمد حركة ترقيات لكافة المصالح الإيرادية بالمالية

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 08:07 م
إسراء أحمد علام
طباعة

أصدر شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء عدة قرارات تتضمن حركة ترقيات شاملة لنحو 73 وكيل وزارة بالمصالح الايرادية بالجمارك والضرائب العامة والمبيعات العقارية.

وذلك بناء على ما عرضه وزير المالية عمرو الجارحي لتعيين رؤساء الإدارات المركزية والمناطق الجمركية والضريبية.

وأكد عمرو الجارحى وزير المالية، إن حركة الترقيات التي شملت محافظات الجمهورية تسهم في تحقيق الاستقرار النفسى للعاملين ودعم طموحاتهم وحثهم على مضاعفة جهودهم.

وأوضح وزير المالية حرصه الشديد على الاختيار السليم للقيادات ذات الجدارة والكفاءة والقدرة على اتخاذ القرار السليم وامتلاك الرؤية التي تتطلبها الإدارة الرشيدة الفعالة، وخاصة أن الإصلاح الاقتصادى لابد أن يواكبه إصلاح إداري وموضحا بأنه لا يمكن أن يتم الإصلاح دون تغيير وتطوير في القيادات المؤهلة للقيادة والإدارة وتحسين أسلوب العمل، كما أنه يحرص أيضا حل المشكلات التي تواجه العاملين وتحقيق مصالحهم على كافة المستويات الوظيفية والصحية والاجتماعية.

واشار الي أن تنفيذ الخطة الحالية للوزارة في تطوير بيئة العمل التي يعملون بها من خلال تحديث البنية الأساسية للوزارة ومصالحها الإيرادية بما يتيح للعاملين أداء الخدمة للممولين ولكافة المتعاملين مع الوزارة ومصالحها بشكل أفضل، وتغيير الصورة النمطية التي كانت سائدة في أوقات سابقة.

وأشار الوزير إلى أن هناك الكثير من الإدارات بالوزارة ومصالحها الإيرادية يعملون ليلًا ونهارًا لإنجاز الملفات العاجلة التي تمس حياة المواطنين وأن جودة وسرعة الأداء تعد سمة أساسية في عمل مسئولى وزارة المالية.

وقال إن العاملين بوزارة المالية وتحديداَ العاملين بالمصالح الإيرادية يقع على عاتقهم مسئولية حماية المال العام من خلال تحصيل حقوق الخزانة العامة بعدالة ونزاهة وأننا على يقين بأنهم يقومون بهذا الدور بكفاءة وعدالة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads