المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع صباحي في مؤشرات البورصات العالمية

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 10:58 ص
رويترز
طباعة
ارتفعت الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات اليوم الجمعة، بدعم من قطاع البنوك، بعدما توصل كريدي سويس ودويتشه بنك، إلى تسوية مع الولايات المتحدة في دعاوى قضائية تتعلق بالتضليل في بيع أوراق مالية مدعومة برهون عقارية واتفاق مونتي دي باشي على عملية إنقاذ.

وارتفع مؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.1 بالمئة مع صعود مؤشر قطاع البنوك 0.4 بالمئة، ليصبح أكبر الرابحين على مستوى القطاعات، كما قفز سهم دويتشه بنك 4 بالمئة ليتصدر قائمة الأسهم الرابحة على المؤشر.

ووافق البنك على تسوية قيمتها 7.2 مليار دولار مع الولايات المتحدة بخصوص بيعه أوراق مالية مدعومة برهون عقارية قبل الأزمة المالية في 2008 بينما كانت تسعى وزارة العدل الأمريكية للحصول على مثلي هذا المبلغ تقريبًا.

وصعد سهم كريدي سويس 2 بالمئة بعدما توصل أيضًا إلى تسوية مع وزارة العدل الأمريكية بينما زاد سهم رويال بنك أوف سكوتلند (آر.بي.إس) الذي يخضع للتحقيق حاليًا بسنبة 2.4 بالمئة بدعم من آمال بأن تقل تسويته النهائية عن المتوقع.

وارتفع مؤشر قطاع البنوك الإيطالي 1.4 بالمئة بعدما وافقت الحكومة الإيطالية على إنقاذ مونتي دي باشي رغم تعليق تداول أسهم البنك نفسه.

واستقر مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني عند الفتح بينما زاد كاك 40 الفرنسي 0.1 بالمئة وداكس الألماني 0.2 بالمئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads