المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. البحيرة تنتهي من الاستعداد للمؤتمر الأول للشباب

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 05:03 م
هاني الششتاوي
طباعة
قام الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، بتفقد الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمؤتمر البحيرة الأول للشباب، تحت شعار "شارك. ابدع. انطلق"، والمقرر عقده غدًا السبت الموافق 24 ديسمبر 2016 بمجمع دمنهور الثقافي

وتفقد محافظ البحيرة القاعة الرئيسية والقاعات الفرعية المخصصة لإقامة ورش العمل لمحاور المؤتمر، كما تفقد أماكن التسجيل والترتيبات اللوجستية الخاصة بالمؤتمر، وذلك للخروج بمؤتمر يليق بمكانة محافظة البحيرة وشبابها الواعد، ويأتى ذلك انطلاقًا من دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باعتبار عام 2016 عامًا للشباب، وإيمانًا بدورهم وتشجيعهم للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم على الابتكار والإبداع في جميع المجالات.

وسيشهد المؤتمر حضور 500 شاب وفتاة من أبناء محافظة البحيرة، تم اختيارهم عن طريق التقدم والتسجيل من خلال الاستمارة الإلكترونية، وكذا مشاركة الشباب الذين تم ترشيحهم من الجامعة، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة، والثقافة، والأوقاف، والكنيسة، والوحدات المحلية، وجامعة الأزهر، والمدارس الأزهرية، والأحزاب، والنقابات، ومؤسسات المجتمع المدني، والمجالس القومية، وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الإعلاميين.

ومن المقرر أن تتناول محاور المؤتمر ورش عمل حول تطوير وإصلاح التعليم، المنظومة الصحية، الهجرة غير الشرعية وتشغيل الشباب ـ التمكين الاقتصادي والمشروعات الصغيرة، وفرص الاستثمار، الإعلام والصحافة، والخطاب الديني، وتأثيرهم على وعي الشباب، المشاركة السياسية ودور الشباب في المحليات والعمل التطوعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads