المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. الزمالك يرسل قائمته الأفريقية.. وخلافات حول عدد المقيدين

السبت 31/ديسمبر/2016 - 09:54 ص
إبراهيم رمضان
طباعة
أعلن نادي الزمالك، بأنه سيرسل اليوم السبت، القائمة الأفريقية للفريق الأول لكرة القدم إلى مسئولي "الكاف"، تمهيدًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة.

ويرسل حمادة أنور، المدير الإداري للفريق الأول، قائمة أولية، حيث أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على عدد اللاعبين الذين سيتم قيدهم، حيث طلب محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك، بإرسال قائمة تضم 20 لاعبًا فقط، مؤكدًا على عدم قيد أي لاعب مصاب، أو لم يحدد عقدة مع الفريق.

وفي نفس السياق، أكد المدير الإداري لفريق الزمالك، على ضرورة إرسال القائمة الأولية بجميع اللاعبين المقيدين غدًا الأحد، ومنهم 29 لاعب، بالإضافة لعمر صلاح، وذلك توفيرًا للنفقات في حالة حذف اللاعبين المهددين بالخروج قبل يوم 15 من الشهر المقبل، على عكس إضافة اللاعبين، وهو ما يكلف النادي 250 دولار لكل لاعب.

وكان محمد حلمي، قد طالب مجلس الزمالك أمس خلال الاجتماع الطارئ، بضرورة استبعاد بعض اللاعبين بشكل مبدئي، وهم "أحمد دويدار، وإسلام جمال، ورمزي خالد، ومعروف يوسف، وعلي فتحي، ومحمد مسعد، ومصطفى فتحي، وباسم مرسي، ومايوكا، وأحمد جعفر"، بسبب عودتهم من إصابات طويلة أو عدم حسم موقفهم مع النادي من التجديد، على أن يتم حذف كل من لم يحسم موقفه قبل يوم 15 من الشهر القادم، وهي الفترة التي سيتم فيها تقييم جميع الملفات.

ويذكر أنه يحق للزمالك قيد أي لاعب أو حذفة من القائمة، في مدة أقصاها 15 يوم، كما يحق له إضافة أي لاعب دون حذف من يوم 15 يناير وحتى نهاية الشهر القادم، وفي هذة الحالة لا يحق لهولاء المشاركة في دور الـ32.

ويلتقي فريق الزمالك، في دور الـ 32 من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 64 بين شبيبة الساورة الجزائري ورينجرز النيجيري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads