المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى ذكرى ميلاده الـ 36.. الفنان شريف رمزى ابن الوز عوام

الأحد 01/يناير/2017 - 06:01 م
نورا حسن
طباعة
ولد الفنان شريف رمزي لعائلة فنية فهو نجل المنتج محمد حسن رمزي، وهو حفيد الفنان صلاح ذو الفقار، وعمته هي الممثلة المعتزلة هدى رمزي.

ويرجع الفضل للمنتجة إسعاد يونس في أول أفلامه "أسرار البنات"، لأن الدور كان يحتاج إلى شاب في سن المراهقة،واستطاع رمزي أن يحقق نجاحا كبيرا فى هذا الفيلم، الذي يعتبر بداية انطلاقه في عالم السينما.

شارك في العديد من الأفلام ومنها: "عجميستا "مع الفنان خالد أبو النجا، وفيلم "أريد خلعا" حيث تألق فى دوره أمام الفنانة حلا شيحة وأشرف عبد الباقي، وتوالت أعماله السينمائية فقدم أفلام أخرى مثل "العيال هربت"، و"ألوان السما السبعة" مع الفنانة ليلى علوي والفنان فاروق الفيشاوي.

ولم يقتصر عمله على السينما فقط ولكنه اتجه لتقديم العديد من الأعمال الدرامية فشارك في مسلسل "العراف، وأحزان مريم، الجانب الأخر من الشاطىء ".

شارك "رمزي" فى عمل جزئين السيت كوم "شريف ونص"،كما أن أخر أعماله السينمائبة كان فيلم "الجيل الرابع 4G" وفيلم "من ضهر راجل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads