المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حفلات التنصيب الرئاسي التي شارك فيها محلب.. أبرزها " السيسي"

السبت 07/يناير/2017 - 05:32 م
أماني الشاذلي
طباعة

وصل المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، إلى العاصمة الغانية أكرا، صباح اليوم للمشاركة في احتفالات تنصيب الرئيس الغاني الجديد نانا اكوفو-ادو ممثلا للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتأتى مشاركة "محلب" ضمن حرص مصر على مشاركة الأشقاء الأفارقة في كل المناسبات دعما لدول القارة وتأكيدا للتعاون المشترك.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها "محلب" في حفل تنصيب رئاسي، بل سبقها عدة مشاركات بداية من عام 2014 حينما كان رئيسًا لوزراء مصر حتى تولى مهمة مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية.

ويرصد "المواطن" في السطور التالية أبرز حفلات تنصيب الرؤساء التي شارك فيها المهندس إبراهيم محلب

حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي

ويعتبر حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي في 2014، أول حفل تنصيب رئاسي يحضره المهندس إبراهيم في 2014، بصفته رئيسًا للوزراء آنذاك، وتسلم "السيسي" منصبه الجديد من سابقه عدلي منصور.

حفل تنصيب رئيس غنيا الاستوائية

وفي مايو 2015، حضر "محلب" حفل تنصيب الرئيس المنتخب في دولة غينيا الاستوائية "تيودورو أوبيانج نجويما" بعد أن استطاع التغلب في الانتخابات الرئاسية على منافسيه، ما يضمن له فترة ولاية جديدة مدتها سبع سنوات، وقدم التهنئة له ممثلا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حفل تنصيب الرئيس التشادي

وفي أغسطس 2016، شارك "محلب" نائبًا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي،، في حفل تنصيب الرئيس التشادي، إدريس ديبي، الذي يتولى مهامه للولاية الخامسة، ورافقه خلال الزيارة المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والمهندس إمام عفيفي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، بدعوة من الرئيس التشادي، تقديرًا لشركة المقاولون العرب، التى سبق أن منحها وسام الاستحقاق التشادي عام 2015، لدورها البارز في المشاركة في المشروعات التنموية هناك.

حضور حفل تنصيب الرئيس الغاني

واليوم وصل المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية إلى العاصمة الغانية للمشاركة في احتفالات تنصيب الرئيس الغاني الجديد نانا اكوفو-ادو، ممثلا للرئيس عبد الفتاح السيسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads