المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قومي السكان يدعم مبادرة صحة الأم والطفل بالفيوم وبني سويف.. اليوم

الإثنين 09/يناير/2017 - 01:40 م
رشا جلال
طباعة
يواصل المجلس القومى للسكان بالتعاون مع منظمة اليونيسيف اليوم الاثنين 9 يناير 2017 فاعليات المرحلة الثانية من مبادرة صحة الأم والطفل والتى بدأت قبل يومين في محافظتى الفيوم وبنى سويف، ويشارك فى المبادرة 35 منسق مركزى وميدانى من العاملين بالمبادرة والمجلس القومى للسكان من المستويات الوظيفية المختلفه، بالتعاون مع فرعي المجلس بالمحافظتين، والعاملين من المجتمع المدنى بقريتي "بيهمو" بالفيوم،و"بليفيا "ببنى سويف، تحت رعاية د. مايسة شوقى نائب وزير الصحة للسكان، ود. طارق توفيق مقرر المجلس القومى للسكان.

وتهدف المبادرة لدعم الممارسات السليمة لصحة وتغذية الأم والطفل، ويتم عقد جلسات تثقيفية للسيدات في المرحلة العمرية من 18 إلى 50 سنة، وتتناول عدة رسائل تثقيفية عن الزواج وخاصة الزواج المبكر؛ وزواج اأقارب؛ وأهمية المشورة والفحص قبل الزواج ورعاية الحمل والوﻻدة والنفاس، والتأكيد علي أهمية تنظيم الأسرة لصحة الأم والطفل.

كما تهدف إلى رفع الوعي بأهمية كافة جوانب صحة الأم والطفل ورفع الطلب علي الخدمات الصحية في المناطق المستهدفة، وسوف يتم تقييم التدخل التثقيفي تمهيدا لتعميمه في المحافظات التسع ذات الأولوية للتنمية السكانية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads