المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لعشاق المشروبات الدافئة.. تعرف على فوائد "الكاكاو" في الشتاء

الأحد 15/يناير/2017 - 01:18 م
نهى نجم
طباعة
تساعد الشوكولاتة أو الكاكاو الساخن من المشروبات الساخنة على راحة الأعصاب وتقليل التوتر، ويحتوى على المواد المضادة للأكسدة والتي تحمى الجسم من الأمراض السرطانية وأمراض القلب.

ومع برودة الجو وفصل الشتاء نستهلك الكثير من المشروبات الساخنة ومنها الكاكاو الذي يزيد من وصول الأكسجين والدم للمخ مما يساعد على التفكير بشكل أفضل.

ووفقا لعدة دراسات أثبتت أن مضادات الأكسدة داخل الكاكاو أضعاف الموجودة بداخل الشاى الأخضر والأسود، ويحتوي الكاكاو على دهون أقل.

ويساهم الكاكاو في تحسين معدلات الدم داخل الجسم، وخفض الضغط العالي، كما أن مادة الفلافونيد تساعد على تقليل الإصابة بنسبة كبيرة بجلطات الدم.

ويذكر أن الكاكاو الذي يباع في الأسواق يتم خلطه بكثير من الأشياء، لذلك احرصي على أن نسبة الكاكاو تكون أعلى من أي مواد أخرى أو أن تشترى الكاكاو الخام من الأسواق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads