المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض واقعة سرقة 6 ملايين جنيه من إحدى سيارات شركة بالبحيرة

الجمعة 20/يناير/2017 - 11:31 ص
طه جمعة
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف غموض واقعة سرقة أكثر من ستة ملايين جنيه من إحدى سيارات شركة استيراد وتصدير، وتمكنت من ضبط الجناة وإعادة المبلغ المالي في البحيرة.

تلقى مركز شرطة إيتاي البارود بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من "عمرو. ع. إ"، سائق، "محمد. م. م"، عامل، مقيمان بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة؛ ويعملان بإحدى شركات الاستيراد والتصدير كائنة بمدينة الزقازيق بالشرقية، بتعرضهما لواقعة سرقة بالإكراه من قبل مجهولين وسرقة مبلغ مالي قدره 6 مليون و730 ألف جنيه، خاصة بالشركة محل عملهما، حيث كانا في طريقهما لتوصيلها لأحد الموظفين بمدينة دمنهور لإنهاء إحدى الصفقات الخاصة بالشركة.

واتهم "مغازي. س. م"، مالك الشركة للمُبلغين بإختلاق واقعة السرقة للاستيلاء على المبلغ المالي عقب العثور على السيارة بطريق فرعي أمام قرية قراقص بدائرة مركز شرطة دمنهور، وبعرضهما على النيابة، قررت حبسهما ومن خلال تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن عدم صحة رواية المُبلغين "المحبوسين" وقيامهما بالفعل بإختلاق الواقعة والاستيلاء على المبلغ المالي بالاشتراك مع "إسلام. م. ع"، سائق، "عبد الحميد. ع. ن"، سائق، مقيمان بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط كافة المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads