المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القوسيات".. علاقتك جيدة مع الشريك

الإثنين 23/يناير/2017 - 04:29 م
أسماء الإمام
طباعة
يتوقع علماء الفلك، اليوم الإثنين 23 يناير 2017، يومًا مميزًا لنساء برج القوس، سيكون هناك بعض الصراعات وسيظهر الأشخاص على حقيقتهم، عليك الاهتمام بصحتك، قليلًا من النوم لن يضر.

على الصعيد العام

اليوم برجك قرر إسعادك يا أنثى القوس، ولكن هناك شيء ما قد يكون موترًا قليلًا، صراعات ومشاكل وأقنعة كثيرة تسقط من حولك، أين السعادة في هذا كله؟ السعادة تكمن في انتهاء الأمر حين يظهر لك الأشخاص الحقيقيين على أهميتهم، والأشخاص الذين لا يريدون سوى بعض المصالح، هذا جيد للغاية، أنت محظوظة.

على الصعيد المهني

التضحية بكل شيء في سبيل منصب أمر أحمق! التفكير الجيد يكمن في الصراع على إظهار أفضل ما يمكنك فعله، وهذا الصراع يكون بينك ونفسك فقط لا غير، دون دخول أي أحد من الخارج في إطار هذا الصراع.

على الصعيد العاطفي

لا تحتاجان إلى الكثير من الحديث أو القسم لمعرفة إن كل منكما يحب الآخر ويريد إسعاد الآخر، وصلتما لمرحلة باهرة من العلاقة التي جعلت كلاً منكما يفهم الآخر من نظراتكما فقط.

على الصعيد الصحي

إحدى المشاكل الكبرى في حياتك تكمن في عدم القدرة على التركيز بسبب مشكلات النوم، قليل من النوم الصحي سيكون أفضل وأفيد لك ولجسدك بكثير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads