المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجل برج السرطان.. تجنب الأخطاء التي وقعت فيها سابقا

الخميس 26/يناير/2017 - 11:30 ص
أسماء الإمام
طباعة
يبدو أن لديك يوم حافل عزيزي السرطاني، اليوم الخميس 26 يناير 2017، أنت فى مزاج سيء وتشعر بالعجز عن الاستفادة من الفرص المتاحة أمامك، لا تستسلم للفشل.

الصعيد العام

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل، كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على أنها فرص للتغيير إلى الأحسن، إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل، سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة، التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك، تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي، خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

الصعيد المهني

يمكنك أن تحسن عملك في الوقت الحالي، خاصة أنك في حالة تأهب ويقظة شديدين، حاول أن تتصدى لما يقلق الآخرين إزائك وتوفق بين ما تريده وما يريده الآخرون، وتتجنب الأخطاء التي وقعت فيها في الماضي.

الصعيد العاطفي

في الوقت الحالي مناسب جدًا لفرصة ثانية تمنحها للناس الذين لم يتصرفون بشكل جيد خلال الفترة الماضية، حاول أن تفعل ذلك مع أصدقائك وبشكل خاص مع من تحب، وأنت أيضًا اسع للحصول على فرصة جديدة.

الصعيد الصحي

بعض الأمراض المزمنة تزعجك في الوقت الحالي من جديد ولكنك ستكتشف طريقة مناسبة للتعامل معها، ستحتاج فقط بعض الوقت والصبر من أجل الحصول على نتائج فعالة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads