المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجل برج الأسد.. احذر من الانطباعات الخاطئة التي تعطيها لزملائك

الخميس 26/يناير/2017 - 12:07 م
أسماء الإمام
طباعة
يتوقع خبراء الأبراج، اليوم الخميس 26 يناير 2017، لمواليد برج الأسد أن يكون على عاتقهم العديد من المسئوليات، وذلك لأنك محل ثقة الجميع من حولك، بالإضافة إلى أنك ستفاجئ بطلب البعض مشورتك بعدد من الأمور الشخصية.

الصعيد العام

في الآونة الآخيرة، تنتابك الرغبة في التقدم للأمام دون تفكير، وقد يتسبب ذلك في أن تحاول كسر الحائط برأسك، قد يفلح هذا الأسلوب في بعض الأوقات، ولكن تذكر أن بعض الحوائط أقوى من رأسك، احذر من الانطباعات الخاطئة التي تعطيها لزملائك عن نفسك، وعلى رغم أنك تمر بمرحلة صعبة، حاول أن تظل متواضعًا.

الصعيد المهني

تحتاج أن تحافظ على سلوكك الهادئ وطاقتك الإيجابية التي تشع أمل لكل المحيطين بك، فرغم ضغوط العمل إلا أن تركيزك وحماسك يجعلك في المقدمة دائمًا.

الصعيد العاطفي

تعيش حالة استقرار عاطفي مع شريكك هذه الفترة، فبعد أن وصلتم لحل وسط لكل المشاكل التي سببت التوتر الفترة الماضية، عليك أن تكون على ثقة أن الاستقرار سيدوم الفترة المقبلة.

الصعيد الصحي

اليوم صحتك فى حالة جيدة فالاستقرار العاطفي والسعادة التي تعيشها الآن هما قوى علاجية بارزة تعمل على تحسين حالتك المزاجية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads