المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للرجل "الميزاني".. وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك

الخميس 26/يناير/2017 - 01:22 م
أسماء الإمام
طباعة
ينصحك علماء الفلك، سيد برج الميزان، اليوم الخميس 26 يناير 2017، بأن تعطى لنفسك الأولوية، اهتم بصحتك قليلًا، ولا تهمل شريكة حياتك.

الصعيد العام

اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم، هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم، إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد، لذا وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

الصعيد المهني

قد تنشأ بعض التوترات بينك وبين زملاءك في العمل، ولكن حاول أن تحتوى الموقف، وإن شعرت أنك أخطأت فلن ينقص الاعتذار منك.

الصعيد العاطفي

العلاقة العاطفية هي التي تجعلك تعطي في نواحي الحياة المختلفة، فالجانب العاطفي هام للغاية، لذلك احرص على شريكة حياتك، ووليها اهتمام أكثر.

الصعيد الصحي

صحتك يجب أن تكون على رأس أولوياتك واهتمامتك، فإن شعرت أنها في تدهور مستمر، عليك العمل على تحسينها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads