المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيرين عبد الوهاب.. نصر محروس سر نجاحها.. وأشعلت الوسط الفني بقرار اعتزالها

الخميس 26/يناير/2017 - 10:55 م
حسن أمين
طباعة
تميزت بإحساسها العالي في تقديم أغنياتها، أشاد بصوتها القوي كبار الموسيقيين في مصر والوطن العربي، ورغم تلقائيتها في تعاملها مع الآخرين وتورطها في العديد من المشكلات، إلا أنها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة داخل مصر وخارجها، حققت نجاح كبير في فترة وجيزة، واعتزلت الغناء فأنهالت ثورة عليها من قبل محبيها للرجوع والعدول عن قرارها.

"شيرين عبد الوهاب" ولدت بحي القلعة بالقاهرة 8 أكتوبر 1980، عشقت الفن منذ الصغر وقامت بالغناء في الأفراح وهي لا تزال في سن الثالثة عشرة.

بدأت سلم النجومية عندما اكتشفها المنتج نصر محروس، لتقدم أول أغانيها في ألبوم مجمع ضم عددا من المطربين الشباب، ثم غنت "دويتو" مع الفنان محمد محيي بعنوان "بحبك" عام 2000.

قدمت ألبوم برفقة المطرب تامر حسني بعنوان "فري ميكس"، وحقق نجاحًا كبيرًا، وتحديدًا عن طريق أغنيتها "آه يا ليل" والتي عرفت بعدها بـ "شيرين أه ياليل"، وفي عام 2003 قدمت ألبوم بمفردها يحمل أسم "جرح تاني".

وفى عام 2005 بعدما قدمت ألبوم "لازم أعيش"، انفصلت شيرين بعدها عن منتجها نصر محروس، وتم فسخ العقد بينهما نتيجة لبعض الخلافات، لتتعاقد مع شركة "روتانا" لتقدم معهم عدة ألبومات غنائية منها "أسأل عليا، انا كتير".

خاضت شيرين تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم "ميدو مشاكل"، وقدمت من خلاله شخصية "ليلى" أمام النجم أحمد حلمي، ولكنها توقفت بعد ذلك عن التمثيل، لتعود مرة أخرى للتمثيل عن طريق الدراما، حيث قدمت شخصية "دليلة" في مسلسل "طريقي" الذي عرض في الموسم الرمضاني ونال إعجاب النقاد والجمهور معا.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين هما "مريم وهنا"، غير أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

كما خاضت تجربة برامج المسابقات الغنائية، حيث انضمت إلى الجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "the voice" مع النجوم كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي.

فاجأت جمهورها بخبر اعتزالها الفن نهائيا العام الماضي، عن طريق تسجيلا صوتيًا نشرته الصحف اللبنانية، إلا أنها تراجعت بعدها بأقل من شهر عن الاعتزال احترامًا لجمهورها الذين طالبوها بالرجوع للساحة، وبالفعل عادت من جديد.

نالت شيرين خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز؛و حصلت على جائزة "الموريكس دور" كأفضل مطربة عربية عام 2009م، وجائزة "الميدل إيست ميوزك أورد.. "الميما"، كأفضل مطربة عن ألبوم "حبيت"، بالإضافة إلى جائزة "ART" عن أفضل ألبوم نسائي عام 2010 وتكريم من الجمعية الأمريكية للعلماء المصريين بالولايات المتحدة نفس العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads