المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. السيسي للإرهابيين: "نار ربنا كفاية علينا"

السبت 28/يناير/2017 - 01:37 م
شربات عبد الحي
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الإرهاب يريد أن يدخل مصر في دائرة لا يخرج منها، والسياحة تعني للبلاد الأمان والسلام، ومصر قادرة على مواجهة الإرهاب.

وأضاف "السيسي"، في كلمته خلال المؤتمر الوطني للشباب بأسوان، اليوم السبت، أن الإرهاب يعيش بداخلنا جميعًا ويهدد مستقبلنا، ويجب أن نتخلص منه وندافع عن أنفسنا، موضحًا: "النقطة دي أحد أهم أسباب تدهور الدول اللي بيحصل فيها إرهاب، لكن إحنا كمصرين سنقاتل ظروفنا وتحدياتنا من أجل مستقبل أفضل لولادنا، وهتشوفوا أد إيه إن نصر الله قريب".

ووجه "السيسي"، رسالة إلى الإرهابيين، طالبهم فيها بترك الحياة للمصريين وذهابهم هم إلى الجنة كما يدعون، قائلًا: "سيبونا نعيش وادخلوا أنتوا الجنة.. نار ربنا كفاية علينا متبقاش نار ربنا وناركم".

وتابع: "مش هما بيقولوا كده برده إنهم هما ناس صالحين واحنا ناس مش كويسين.. إحنا ربنا هيحاسبنا وربنا مش غافل لا عننا ولا عنهم".

ويذكر أنه أنطلق اليوم السبت المؤتمر الشهري للشباب في الجلسة الثانية بعنوان "الصناعات الصغيرة والمتوسطة"والذي يعقد بمحافظة أسوان تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحضور 1300 شاب من شباب محافظات الصعيد فقط، وعدد من الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين والوزراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads