المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنظيم "القاعدة" بسوريا يحل فصائله ويشكل كيان موحد جديد

السبت 28/يناير/2017 - 07:38 م
منال جودة
طباعة
أعلنت جماعة تنظيم القاعدة في سوريا، اليوم السبت، عن "حل كل الفصائل"، وتشكيل الكيان الجديد، وذلك خلال احتدام القتال بين متشددين ومعارضين يصنفون بجماعات معتدلة، في مناطق بشمال غرب سوريا.

وأعلنت الفصائل في بيان نشرته على الإنترنت، تشكيل "هيئة تحرير الشام" بقيادة أبو جابر هاشم الشيخ، ليتصدر البيان: "لما تمر به الثورة السورية.. من مؤامرات تعصف بها واحتراب داخلي يهدد وجودها وحرصا على جمع الكلمة ورص الصف".

ووقع على البيان كلا من: "جبهة فتح الشام -جبهة النصرة سابقًا- ذات الصلة بتنظيم القاعدة، حركة "نور الدين الزنكي"، جماعة "لواء الحق"، "جبهة أنصار الدين"، وجماعة "جيش السنة".

ويأتي هذا الإعلان عن التكتل الجديد، بعد أيام على شن جبهة فتح الشام هجمات ضد فصائل معارضة غربي حلب وإدلب، مما أسفر عن طرد فصيل واحد على الأقل من الجيش السوري الحر.

وسيطرت فتح الشام، في وقت سابق من اليوم السبت، على قرية واحدة على الأقل كانت تحت سيطرة معارضين في إدلب، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads