المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنثى "الثور".. لا تنصفي الآخرين على حساب نفسك

الأحد 29/يناير/2017 - 12:15 م
أسماء الإمام
طباعة
ينصح الفلكيون السيدة الثورية، اليوم الأحد 29 يناير 2017، بألا تضع نفسها في مواقف ليست مقتنعة بها، عليك القيام بشيء مميز في سهرتك مع الشريك اليوم.

الصعيد العام

أبدًا لا تضعي نفسك في مواقف لا تعجبك ولست مقتنعة بها مهما كانت الأسباب، أنت مخلصة بالطبع إلى أبعد الحدود ولكن لا يجب عليك أبدًا إيذاء نفسك في سبيل مساعدة الآخرين أليس كذلك؟ عليك مساعدة من حولك في إطار ما يناسبك أنت شخصيًا لا كما يناسبهم ولا يتماشى مع رغباتك أو ما تريدين فعله! لا تنصفي الآخرين على حساب نفسك.


الصعيد المهني

قد يكون جدول أعمالك اليوم مزدحمًا بشدة في ما يتعلق بالعمل، ولكن عليك التفكير قليلًا في الاجتماع الذي طلبه أحد زملاء فريق العمل، قد تكون أفضل فكرة ممكنة لكم بشأن العمل الآن بالذات، فقد تجدون فكرة جيدة تقلل من الجهد وتزيد من الإنتاج.


الصعيد العاطفي

أبدعي في أمسية اليوم يا أنثى الثور، حاولي القيام بشيء متميز، ولا يُنسى، لا يجب أن تكون تكلفة ضخمة بثوب جديد، فقط ثوب لطيف من ممتلكاتك، وشموع وعشاء لطيف في المنزل وستكون ليلة رائعة.


الصعيد الصحي

الرشاقة لا تتعلق بعدد الكيلوغرامات، بل تتعلق بمظهر جسدك أنت يا فتاة، مهما كان وزنك، يسهل عليك أن تكوني رشيقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads