المواطن

عاجل
في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرأة "الأسد".. حاولي التخفيف عن نفسك بأي طريقة حتى لا تؤذي أعصابك

الأحد 29/يناير/2017 - 09:10 ص
أسماء الإمام
طباعة
ينصحك الفلكيون، عزيزتي أنثى الأسد، اليوم الأحد 29 يناير 2017، بأن تتحكمي في نفسك قليلًا كي لا تنفجر أعصابك على الآخرين.

الصعيد العام:

أنت قوية رغم كل الظروف، الكثير مما يدور حولك الآن يضغط على أعصابك، عليك التحكم في نفسك قليلًا كي لا تنفجر أعصابك على الآخرين وتقومي بشيء قد تندمين عليه، حاولي التخفيف عن نفسك بأي طريقة حتى لا تتأذى أعصابك، وصحتك النفسية والجسدية.


الصعيد المهني:

أحد زملاء العمل واقع في ورطة أنت فقط من يستطيع إخراجه منها، لا تبخلي عليه بالمساعدة، فهو يحتاج إليها، وأنت تقدرين على تقديمها.


الصعيد العاطفي:

أحد اصدقائك يحاول إقناعك بشخص ما طالما أراد الارتباط بك، أنت لست مستعدة أو متحمسة بتاتًا لهذ الأمر، لا تدعي أحدًا يضغط عليك في شؤونك العاطفية، أنت أنثى بالغة مستقلة.


الصعيد الصحي:

الشراهة نحو الأطعمة السريعة لا تفيد جسدك في أي حال من الأحوال، بل تزيد من فرص إصابتك بأمراض مثل السمنة، أو السمنة المفرطة، عليك التقليل منها بقدر الإمكان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads