المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 1915 كجم أرز وسكر قبل تهريبها للسوق السوداء بالمنوفية

الخميس 02/فبراير/2017 - 04:13 م
آيه سمير
طباعة
شنت مديرية التموين بالمنوفية، اليوم الخميس، حملات مكثفة على مراكز ومدن المحافظة، لضبط الأسواق والأسعار، بناءً
على توجيهات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ الاقليم، بمحاربة المتلاعبين بالأسعار ومكافحة كافة صور الإستغلال التجاري وحماية المستهلكين من جشع التجار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة.

أسفرت الحملات عن تحرير محضرين ضد أصحاب صيدليات لإمتناعهم عن بيع بعض الأدوية، وتحرير محضر ضد صاحب مركز تعبئة مواد غذائية بناحية تلا والتحفظ على 1650 كجم أرز.

كما تم تحرير محضر أخر ضد تاجر تموينى بناحية مركز الشهداء لبيعه زيت تموينى بأزيد من السعر الرسمى، ومحضر ضد صاحب مخبز افرنجى بناحية أشمون والتحفظ على 13 شيكارة دقيق لحيازته دقيق بدون فواتير، وأخر ضد صاحب محل أعلاف بناحية اشمون والتحفظ على 60 شيكارة ذرة لحيازته أعلاف بدون فواتير، ومحضر ضد صاحب محل سوبر ماركت بناحية شبين الكوم والتحفظ على 265 كجم سكر لإمتناعه عن بيع السكر للمواطنين، و3 محاضر ضد أصحاب مستودعات غاز بناحية تلا لعدم مزاولة النشاط على الوجه المعتاد وللتصرف فى 25 اسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم زنة 12.5 كجم وبيع اسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر الرسمى.

من جانبه، أكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية على ضرورةً إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لحماية المستهلك من التجار الجشعين ومنع الممارسات الاحتكارية للسلع وضبط الأسعار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads