المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هانيا" فنانة أثبتت مقولة "ابن الوز عوام".. جميلة عوض المتألقة في سماء الفن

الجمعة 03/فبراير/2017 - 02:42 م
منار إبراهيم
طباعة

فنانة مبدعة ومخرجة صاعدة، تميزت بملامحها البريئة، ووجها الملائكي، استطاعت بإبداعها الفني أن تفرض نفسها على الساحة الفنية خلال فترة وجيزة، تنتمي لعائلة فنية فوالدها المخرج عادل عوض، ووالدتها الممثلة اللبنانيّة راندا عوض، وهي حفيدة نجم من زمن الفن الجميل محمد عوض، برعت في تجسيد شخصية البنت "المدمنة والمراهقة والرومانسية" أيضًا، نجحت بقوة عزيمتها وإصرارها أن تصل لهدفها وحلمها منذ نعومة اظافرها، وهي عشيقتها السينما، هي المتألقة في سماء الفن جميلة عوض.
هانيا فنانة أثبتت
أخرجت "جميلة" أحد فيديو كليبات نسمة محجوب، وشاركت في مسلسل "تحت السيطرة" مع مصدر إلهامها كما قالت وهي نيلي كريم.

التحقت بكلية العلوم السياسية في الجامعة البريطانية بمصر، ولكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.
هانيا فنانة أثبتت
كانت "عوض" مهتمة بقضايا المجتمع والسياسة ونمت ذلك من خلال اشتراكها بأنشطة طلابية مختلفة بالجامعة منها نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة أكتوبر.

لم تكتفي "جميلة" بمشاركتها في المؤتمر بالجامعة ولكنها أيضًا مثلت الجامعة بمؤتمر محاكاه للأمم المتحدة بفرنسا.
هانيا فنانة أثبتت
ان الدور الأهم في حياة "جميلة" هو مسلسل "تحت السيطرة" بطولة نيللي كريم الذي لقى ترحاب كبير من المشاهدين لكونه الأول من نوعه في التوعية عن قضية الادمان.

ولفتت جميلة عوض الأنظار لها بعد قيامها بدور "هانيا" في مسلسل "تحت السيطرة" الذي عرض في رمضان 2015.
هانيا فنانة أثبتت
شاركت أيضًا في فيلم هيبتا "المحاضرة الاخيرة" مع نجوم صاعدين منهم أحمد مالك ودينا الشربيني، وأبدعت في تجسيد شخصية البنت المراهقة التي تدعى "دينا". 

وبرعت "جميلة" في تجسيد دور المرأة المطلقة التي مرت بظروف صعبة، في فيلم "من 30 سنة" بطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي.
هانيا فنانة أثبتت
نبعًا من إيمانها بقضايا المجتمع، شاركت الفنانة الشابة بحملة اليونسف "UNICEF" مع عدة فنانين مصريين وعالميين منهم منى زكي، وأقيمت الحملة من أجل التوعية عن حقوق الطفل عالميًا وبالعالم العربي.

وتعيش حاليًا النجمة الصاعدة حالة من الإنتعاش الفني، فتشارك في مسلسل "لا تنطفئ الشمس" سيناريو وتأليف تامر حبيب، ومسلسل "على سلم الخدامين" مع النجمة القديرة يسرا، و"خلصانة بشياكة" مع الفنان أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد ونخبة أخرى من نجوم الفن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads