المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خشبة في حواره لـ"المواطن": أتمنى الفوز بالسوبر.. والجماهير رقم 1 في المباراة

الخميس 09/فبراير/2017 - 10:49 م
شريف فكري - حسن أمين
طباعة
هادي خشبة، صاحب الـ44عاما، ابن نادي أسيوط، تألق بشكل لافت للنظر، ثم انتقل للمارد الأحمر، وظهر بشكل جيد معه، يتميز بحسن سلوكه، والجدية في اللعب، والانتماء وحبه للنادي الأهلي.

حصل على أفضل لاعب صاعد في مصر موسم 1991، فهو لاعب دولي انضم للمنتخب المصري موسم 1992، وحتى 2005، ونجح في تسجيل 12 هدف، مع "الفراعنة".

وأكد هادي خشبة في حواره مع موقع "المواطن"، أن مباريات الأهلي والزمالك، يعشقها كل الجماهير، وينتظرونها بفارغ الصبر، حتى وإن كانت مباراة ودية، وإلي نص الحوار:

في البداية كيف ترى مباراة القمة بين "الأهلي والزمالك"؟
مباريات الأهلي والزمالك، دائمًا تكون من نوع خاص، خاصة وأن هذه المباراة، يحضرها جماهير القطبين، وسوف نرى تنظيم للقاء على الطريقة العالمية، تليق بحجم الفريقين، ودائمًا مباريات الفريقين يولد فيها نجم جديد.

كيف ترى المباراة من عيون خبير كروي؟
أتوقع أن تكون مباراة جيدة، من جانب النادي الأهلي، وأتمنى فوز "المارد الأحمر"، في هذا اللقاء، خاصة وأنها سوف تعطي دافع كبير للفريق، قبل انطلاق مباريات الدور الثاني، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

توقعاتك لنتيجة المباراة؟
الأهلي سيفوز بهدفين دون رد، إن شاء الله، وكل التوفيق لحسام البدري، المدير الفني للأهلي في هذا اللقاء، واللاعبين.

من وجهة نظرك.. من سيحرز أهداف المباراة؟
أتوقع تسجيل كلًا من "مؤمن زكريا، ووليد سليمان"، للأهداف خاصة وأن "مؤمن"، اعتاد على التسجيل في هذه المباريات، وسجل في أخر لقاء جمع بين الفريقين في مباراة الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، هذا الموسم.

هل تري أن جمهور الأهلي سيكون بمثابة دافع للفريق للفوز بـ"السوبر"؟
بالفعل طبعًا، الجمهور هو اللاعب رقم 1، ليس الـ11، كما يقول البعض، وهو من يعطي للقاء شكل "جيد"، وهو ما يجمله بالفعل.

كلمة توجهها للجالية المصرية بالإمارات المشاهدة للمباراة من المدرجات؟
شجعوا الفريق بكل قوة وروح رياضية كما عودتمونا، أهم شيء التنظيم الجيد، لكي تعود الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى.

حدثنا عن مشاركة اللاعبين الدوليين خاصة بعد مجهودهم الكبير في بطولة كأس الأمم الإفريقية؟
بالفعل اللاعبين الدوليين دورهم مهم في مباراة الغد، وهناك كلًا، من عبد الله السعيد، الذي بذل قصارى جهده مع "الفراعنة"، وأرى أنه لاعب كبير، لا يظهر عليه الإرهاق، وأتوقع تقديمه لمباراة جيدة، وعن حجازي، أتوقع مشاركته أساسي منذ بداية المباراة، وأحمد فتحي، لاعب يتحامل على نفسه، ويقدم مباريات جيدة، حتى إذا بذل مجهود مضاعف مع المنتخب، فهو لا غنى عنه في مباراة السوبر.

لاعب تتوقع تألقه في مباراة السوبر غدًا من الفريقين ؟
أتوقع تألق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، في هذه المباراة، وباسم مرسي في الزمالك، إذا شارك منذ بداية المباراة

هل تري أن خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية من الممكن أن يؤثر على اللاعبين في مباراة "السوبر"؟
شيء طبيعي، الجميع يحزن لعدم الفوز باللقب، ولكن في النهاية أحب أن أوجه الشكر، إلي هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، على ما وصل به من مستوي مع منتخب الفراعنة، في هذه البطولة، والأداء المشرف، وأعتقد أن هذه البطولة لن تؤثر على اللاعبين في مباراة الأهلي والزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads