المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 1 مارس 2017.. برج العقرب.. تحقق مكاسب مالية وتواجه مشكلات عاطفية

الأربعاء 01/مارس/2017 - 01:55 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الأول من مارس 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج العقرب.

إذا كنت من مواليد برج العقرب، وهو البرج الذى يتميز بالكتمان الشديد والمشاعر الجياشة بالإضافة إلى الغيرة الشديدة رغم هدوئه الواضح للناس.

برج العقرب على الصعيد المهنى.
تتمكن اليوم من استعادة بعض الأموال التى كانت متفرقة فى السوق وهو ما يشكل فارقًا معك فى سير العمل حيث تحقق مكاسب مالية لم تتوقعها ولم تكن فى حسبانك، وتشعر بالسعادة لإنجازك فى العمل.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
تواجه مشاكل فى علاقتك العاطفية بسبب تمزقك بين رغبتك فى الالتزام بالعلاقة وشعورك بأنك مقيد فى حياتك العاطفية وتحتاج إلى الحرية، وهى الأزمة التى تحتاج إلى حزمها سريعًا وتحديد أولوياتك فى هذه المرحلة من حياتك.

على الصعيد الصحى
ممارسة الرياضة تتطلب منك أيضًا الاهتمام بنظامك الغذائى بشكل صحيح كى تتمكن من المواصلة وكى تحقق تحسنًا ملموسًا يشجعك على أن تحقق أهداف لياقتك البدنية وتتمتع بصحة أفضل كثيرًا وتتمتع أيضًا بمناعة قوية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
المرحلة المقبلة تحتاج منك للمزيد من الوضوح والحسم وللتخلى قليلًا عن الكتمان الشديد الذى تصر عليه فى كل ما يتعلق بشؤون حياتك وخاصة فى ما يتعلق بمشاعرك. وتخلى قليلًا عن عدم قدرتك فى الثقة بالآخرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads