المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عزة" لمحكمة الأسرة: زوجي عاجز عن إشباعي جنسيًا

الجمعة 03/مارس/2017 - 03:07 م
اية محمد
طباعة
داخل محكمة الأسرة ابطالها اناس تعرضوا لمشاكل اجتماعية احالت حياتهم الى جحيم،ليكن السبب الاكثر شيوعا فى تلك قضايا الطلاق والخلع والمشاكل الاسرية، هو عدم مقدرة الازواج على عدم اشباع رغبات زوجاتهم الجنسية لتقف الزوجات امام المحكمة بكل صراحة: نحن محرومات جنسيا".

من بين هؤلاء سيدة تدعي "عزة.ج"مقيمة بمنطفة شبرا الخيمة، تزوجت من جار لها منذ سنوات، وعاشت معه فى هدوء واستقرار، وانجبت منه ولد وبنت وفجاة تغير كل شىء وتبدلت الاوضاع واصبح الزوج غير قادر غير قادر على اشباع زوجته من حقوقها الجنسية، صبرت عليه كثيرا مثل اى زوجة لعل سيعود الى طبيعته، لكن تضاعفت ماساتها مع الحرمان، واجهت زوجها مما يدور حول عقلها.. ثار عليها ثورة عارمة انتهت بتلقينها علقة ساخنة وعلى فترات متقاربة تكرر نفس المشهد.. ضاقت الزوجة بحياتها التي تحولت إلى جحيم لا يطاق، فطلبت الطلاق بالطرق الودية، إلا أن الزوج رفض في إصرار وتحد.. في النهاية لم تجد الزوجة أمامها سوى محكمة الأسرة، فلجأت إليها وأقامت أمامها دعوى خلع.


فوقفت الزوجة الثلاثينية، لتقول:" أنا سيدة بسيطة.. كنت أحلم برجل أعيش في ظله ورعايته ويوفر لى الحياة الكريمة ويشبع رغباتى الجسدية.. وقع اختيارى على "محمد".. شاب ميسور الحال قوى البنية عذب اللسان.. وجدت فيه كل المواصفات التي أبحث عنها في فارس الأحلام.. هو أيضا مال قلبه إلىّ وصارحنى بحبه.. طلبت منه التقدم لأسرتى وخطبتى ففعل.. وفى ليلة لن أنساها تم الزفاف.. داخل حجرتنا عشت في عالم آخر كله سعادة ونشوة.. تذوقت لذة الحب وتفجرت بداخلى شهوات ورغبات هائلة، أيقنت معها أن أيامى المقبلة ستكون كلها سعادة ومتعة ولذة"

مرت الأيام سريعة وأنا أرتشف كل ليلة من المتعة حتى الثمالة.. بعد 9 أشهر بالتمام والكمال رزقنا الله بابنتنا الكبرى فزادت من سعادتى، ثم جاء شقيقها وتضاعفت سعادتنا".. أضافت الزوجة: فقد تكاثرت علينا الهموم والمشاكل مع تزايد الأعباء المالية، وانعكس ذلك على أداء زوجى في الفراش، وأصبح غير راغب في ممارسة الحب معى، حتى وإن فعل لا يشبعنى.. تفهمت ظروفه ووقفت بجواره وشجعته، ولكنه فشل أيضا في أداء واجباته الزوجية.

طلبت منه أن يذهب إلى الطبيب ولكن كرامته منعته، وهجرنى زوجى في الفراش نهائيًا، وفى كل ليلة كان يغط في نعاسه ويتركنى اتقلب على نار الشوق والحرمان، والرغبة المحمومة التي اشتعلت في جسدى، خاصة أننى مازلت شابة في مقتبل العمر وشهواتى ورغباتى في تزايد مستمر، وكثيرا ما كنت استمع لصديقاتى يتحدثن عن لياليهن الساخنة في أحضان أزواجهن، وأتحسر على حالى مع ذلك الزوج الغارق في همومه ومشاكله العاجز عن إشباعى جنسيًا، فكرت في أن أبوح بسرى إلى أسرتى لعلها تجد لى حلا، ولكننى خشيت من الفضيحة، ومن نظرة أسرتى لى على اعتبار أن الكلام عن الجنس "عيب ومحظور" على السيدات، ولا ينبغى لهن التفكير في المتعة الجسدية، كل ما هو مطلوب منهن إمتاع أزواجهن فقط بغض النظر عن احتياجاتهن الخاصة".

تنهدت الزوجة في ضيق واضح قبل أن تضيف: "ضقت ذرعا بحياتى هذه، خاصة أن الشيطان أوشك أن يوقعنى في الحرام.. قررت أن أثور على وضعى هذا كما ثار جسدى على عجز زوجى، واجهته للمرة الأخيرة، وطلبت منه بحسم أن يجد له حلا، وأكدت له أننى أنثى شابة ولى متطلبات ورغبات لابد من إشباعها، وعليه أن يذهب إلى الطبيب للعلاج.. ازداد في عناده وتعنته وأصر على أنه رجل مكتمل الرجولة، واتهمنى بالمريضة بـ "الجنس" ولا أشبع منه أبدًا.. احتد النقاش بيننا وطلبت منه الطلاق والافتراق بالحسنى، ووعدته بأن سره لن يخرج أبدًا.. المهم أن يحررنى لأجد زوجا آخر يشبعنى جنسيًا.. رفض بشدة وكان جزائى علقة ساخنة وتهديد بالقتل إذا تحدثت عن هذا الموضوع مرة أخرى.. أدركت أن حياتى أصبحت مستحيلة مع هذا الرجل، وخشيت على نفسى من الفتنة أو أن أقع في الحرام وألا أقيم حدود الله.. بعد تفكير طويل قررت أن أتنازل عن كل شيء مقابل حريتى وعقدت العزم على خلعه، فتقدمت إلى محكمة الأسرة بشبرا الخيمة، بدعوى أطلب فيها الطلاق خلعًا بسبب عجز زوجى عن إشباع رغباتى الجنسية.. وتم استدعائى من قبل الخبيرة الاجتماعية وتحدثت معها بلا حياء في كل شي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads